تأجيل مباراة يوفنتوس وميلان في كأس إيطاليا بسبب فيروس كورونا.. تعرف على التفاصيل

قررت رابطة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم رسميا في الساعات الأولى من صباح اليوم تأجيل لقاء نادي يوفنتوس أمام نادي إي سي ميلان ضمن منافسات لقاء الإياب من بطولة كأس إيطاليا بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد وخوفا وحفاظا على اللاعبين والجهاز الفني للفريقين في الفترة الحالية.

وكان من المفترض أن يواجه نادي يوفنتوس نظيره نادي إي سي ميلان في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب السيدة العجوز، ألا أن التأجيل أصبح لأجل غير مسمى وجعل الجميع ينتظر القرار الجديد من أجل المباراة.

يوفنتوس وميلان
يوفنتوس وميلان

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في واحدة من المباريات المثيرة للغاية والتي شهدت إشراك كل من إبراهيموفيتش في ميلان ورونالدو في يوفتنوس.

فيروس كورونا قد يتسبب في إلغاء الدوري الإيطالي بالكامل

وكانت السلطات الإيطالية قد اتخذت قرارا سابقا بأن تكون تلك المباراة بدون أي جماهير حفاظا على الناس من فيروس كورونا إلا أنها اتخدت قرارا جديدا في الساعات الأولى من صباح اليوم بتأجيل المباراة إلى أجل غير مسمى.

ووفقا لموقع فوتبول إيطاليا أنه مازال هناك جدلا كبيرا في الفترة الحالية داخل إيطاليا بشأن الاستمرار في لعب مباريات الدوري الإيطالي في الفترة الحالية، ومن الممكن إلغاء البطولة بشكل تام.

وأضاف الموقع أنه من الممكن أن يتم تأجيل مباريات الدوري الإيطالي للأسبوع الجديد أيضا في ظل انتشار مرض كورونا في البلاد بشكل كبير، والدولة تريد حماية مواطنيها قدر المستطاع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.