تأجيل جنازة والد إيهاب توفيق .. للمرة الثانية

صرح الأستاذ طارق مرتضى، عضو نقابة المهن الموسيقية، بوجود في مسجد السلام من أجل استقبال دخول جثمان أحمد توفيق، والد الفنان إيهاب توفيق، والذي وافته المنية عقب حريق في منزله صباح اليوم.

تأجيل جنازة والد إيهاب توفيق

ومن الجدير بالذكر أن عضو نقابة المهن الموسيقية، كان قد أشار إلى أن إجراءات التي عملت النيابة على اتخاذها، من أجل إتمام إجراءات دفن الجثمان، هي التي قامت بتعطيل وصول جثمان الفقيد إلى مسجد السلام في مدينة نصر، وقد توقع أن تقام صلاة الجنازة عقب صلاة المغرب، ولكن دام التأخير لفترة أكبر، وأقيمت الجنازة بعد صلاة العشاء.

وتجدر الإشارة إلى أن وفاة والد إيهاب توفيق، كانت قد حدثت في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس، المافق 9 يناير 2020، عقب اندلاع حريق ضخم في الفيلا الخاصة بالفقيد، وقامت قوات الحماية المدنية بـالدفع بعدد 8 سيارات إطفاء من أجل العمل على إيقاف النيران.

أسباب حريق فيلا أحمد توفيق

وعلى الجانب الآخر يذكر أنه قد قام مصدر في مديرية أمن القاهرة بالتصريح، أن المعاينة المبدئية لمكان الحادث كانت قد أسفرت عن أنه قد تسبب وقوع ماس كهربائي حدث في مدفأة كهربائية، بالطابق الأول، في اندلاع الحريق الضخم في فيلا مدينة نصر، وأضاف العاملون داخل منزل المرحوم، عدم تمكنهم من السيطرة على النيران، وفشلهم في إنقاذ والد الفنان، الأمر الذي أدى لوفاته نتيجة الإصابة باختناق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.