بينهم 13 حالة في الجيش.. إسرائيل تسجل رقم قياسي في الإصابات بـ “كورونا” في يوم واحد

كشفت السلطات الصحية داخل دولة إسرائيل خلال الساعات القليلة الماضية عن الوصول إلى رقم قياسي في الإصابات بفيروس كورونا الجديد “كوفيد 1” خلال يوم أمس الأربعاء في واحدة من أكثر معدلات الخطر داخل إسرائيل ، حيث تفشى المرض بشكل واضح خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما جعل إسرائيل أحد أكثر الدول تضررا في العالم كله.

الصحة الإسرائيلية: 501 حالة إصابة في 24 ساعة فقط

وقالت وزارة الصحة الإسرائيلية خلال بيان لها اليوم الخميس أن إسرائيل سجلت 501 حالة خلال الـ 24 ساعة الماضية في رقم قياسي لم يحدث من قبل داخل إسرائيل، وبذلك يكون وصل عدد الوفيات من الفيروس إلى 6092 إصابة، بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 29 حالة حتى تلك اللحظة وفقا لما أعلنت عنه السلطات بإسرائيل.

انتشار فيروس كورونا
انتشار فيروس كورونا في إسرائيل

الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 13 عسكري بفيروس كورونا

وكان الجيش الإسرائيلي منه جهته هو الآخر قد أعلن عن وجود 13 حالة مصابة بفيروس كورونا الجديد خلال الفترة الماضية، ليصبح عدد المصابين داخل الجيش الإسرائيلي بالفيروس اللعين إلى 97 مصاب، فيما تم وضع 3023 عسكريا داخل الحجر الصحي خلال الفترة الماضية بسبب الاشتباه بإصابتهم بذلك الفيروس اللعين.

وكانت منظمة الصحة العالمية قد ناشدت المواطنين خلال الفترة الماضية بضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية التي أعلنت عنها كل دولة من أجل الحد من انتشار المرض في العالم كله، معربة عن قلقها الكبير بسبب الانتشار الموسع للمرض، حيث لم يكن يعلم العالم شيء عن فيروس كورونا منذ ثلاثة أشهر فقط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.