بيع وشراء.. سعر الدولار اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 مقابل الجنيه

استقر سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في بنوك مصر باستثناء بنكي مصر إيران للتنمية والبنك الأهلي الكويتي حيث سجلا ارتفاع طفيف مع أحدث تعاملات حتى الآن، بينما سجل متوسط سعر شراء الدولار بالبنوك 16.06 جنيه شراء مقابل 16.16 جنيه بيع، وكشف خبير مصرفي عن أسباب الإرتفاع الذي شهدته الورقة الخضراء خلال الأيام القليلة الماضية أن أسعار العملات بشكل عام تخضع لآليات العرض والطلب، بينما توقع تراجع سعر الدولار بنهاية 2019 إلى 16 جنيه.

أسعار الدولار اليوم

أسعار الدولار اليوم سجلت استقرار تام عند نفس متوسطات أمس الأربعاء في أكثر من 10 بنوك على رأسهم الأهلي المصري، وسجل مصرف أبو ظبي الإسلامي أعلى سعر لشراء الدولار بقيمة 16.09 جنيه، بينما سجل بنك مصر أقل سعر لبيع الدولار بقيمة 16.15 جنيه بالمقارنة مع أسعار الدولار في البنوك المصرية الأخري، يُذكر أن سعر صرف الدولار في بنك مصر استقر لليوم السابع على التوالي.

بيع وشراء.. سعر الدولار اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 مقابل الجنيه 1

سعر الدولار اليوم

سجل سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري 16.05 جنيه شراء أمام 16.15 جنيه للبيع وهو السعر الذي اختتم به البنك تعاملاته أمس، وتوقع خبراء الأقتصاد بتراجع الدولار لعدة أسباب أبرزها تحويلات المصريين من الخارج وزيادة إيرادات السياحة الأمر الذي زاد من الموارد الدولارية في مصر.

[beso_3omlat type=usd]

حيث يتم تحديث الجدول السابق والذي يضم سعر الدولار في أكثر من 20 بنك تلقائياً فور حدوث أي تغيير جديد في قيمة الدولار أمام الجنيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.