بيان وزارة الصحة عن فيروس كورونا في مصر: أعلى إصابات يومية.. و34 وفاة

كشف بيان وزارة الصحة عن فيروس كورونا في مصر اليوم الجمعة، عن تسجيل أعلى وفيات وإصابات يومية، إذ سجل 1289 حالة إيجابية جديدة لـ”كوفيد -19″، ليصل إجمالي الإصابات إلى 22082 حالة مصابة حتى اليوم، فيما سجل البيان 34 حالة وفاة اليوم، ليصل الإجمالي إلى 879 حالة وفاة.

وأفاد بيان وزارة الصحة والسكان بخروج 152 من مصابي “كوفيد -19″، خلال الـ24 ساعة الماضية، من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد شفائهم ورعايتهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليصل إجمالي المتعافين إلى 5511 حالة حتى اليوم.

بيان وزارة الصحة عن فيروس كورونا في مصر اليوم الجمعة

وقال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث باسم الوزارة، في بيان وزارة الصحة عن فيروس كورونا في مصر اليوم، الآتي:

  • 6237 حالة عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها إلى سلبية.
  • 5511 إجمالي المتعافين.
  • 1289 إصابة جديدة بالفيروس التاجي.
  • 34 حالة وفاة جديدة.
  • 879 حالة وفاة حتى اليوم.

تطبيق إرشادات منظمة الصحة العالمية على مصابي كورونا في مصر

وأضاف “مجاهد” في بيان وزارة الصحة عن فيروس كورونا في مصر اليوم الجمعة، أنه جرى تطبيق إرشادات منظمة الصحة العالمية، على جميع الحالات المصابة بوباء “كوفيد -19″، التي تخضع للرعاية في مستشفيات العزل والحجر الصحي على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن إجمالي الإصابات وصل حت اليوم إلى 22082 حالة.

بيان وزارة الصحة عن فيروس كورونا في مصر: أعلى إصابات يومية.. و34 وفاة 1

ولفت متحدث وزارة الصحة والسكان إلى أن الوزارة تتابع الموقف أولاً بأول وتتخذ كافة الإجراءات الوقائية ضد أي فيروس كورونا المستجد وأي فيروسات معدية أخرى، كما خصصت الخط الساخن 105، و15335 لتلقي استفسارات جميع المواطنين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.