بيان وزارة الصحة اليوم عن فيروس كورونا: الإصابات ترتفع مجددا.. و15 وفاة

كشف بيان وزارة الصحة اليوم بشأن فيروس كوورنا في مصر، عن ارتفاع الإصابات مجددا اليوم، بتسجيل 398 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا المستجد ليصل إجمالي الإصابات إلى 10829 حالة، كما سجلت الوزارة 15 حالة وفاة جديدة ليصل إجمالي الوفيات إلى 571 حالة وفاة، وذلك مقارنة بحصيلة أمس التي سجلت 338 إصابة، و12 حالة وفاة.

وأفادت وزارة الصحة اليوم، بخروج 140 مصابا بالفيروس التاجي من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد شفائهم ورعايتهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليصل إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 2626 حالة حتى اليوم.

بيان وزارة الصحة اليوم عن فيروس كورونا

وأعلن الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث باسم الوزارة، في بيان وزارة الصحة اليوم الخميس، آخر مستجدات فيروس كورونا في مصر، على النحو التالي:

  • 3133 إجمالي الحالات التي تحولت من إيجابية لسلبية.
  • 2626 إجمالي عدد المتعافين.
  • 398 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًّا للفيروس.
  • 15 حالة وفاة جديدة.
  • 571 إجمالي عدد الوفيات حتى اليوم.
  • 10829 إجمالي عدد المصابين.

رعاية المصابين فيروس كورونا

وقال “مجاهد” في بيان وزارة الصحة اليوم عن فيروس كورونا في مصر: إن الحالات المُسجل إيجابيتها لفيروس “كوفيد -19″، تخضع للرعاية في مستشفيات العزل، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

بيان وزارة الصحة اليوم عن فيروس كورونا: الإصابات ترتفع مجددا.. و15 وفاة 1

وأشار البيان إلى أن وزارة الصحة تواصل رفع استعداداتها وتتابع جيدا مستجدات الفيروس التاجي في جميع المحافظات، لاتخاذ جميع التدابير الوقائية اللازمة، كما جرى تخصيص خط ساخن رقم “105”، و”15335″ لتلقي استفسارات المواطنين بشأن أي استفسار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.