بيان وزارة الصحة اليوم عن فيروس كورونا: 11 وفاة و488 إصابة

كشف بيان وزارة الصحة اليوم عن فيروس كورونا، عن تسجيل 488 حالة إيجابية جديدة للفيروس التاجي “كوفيد -19″، ليصل إجمالي الإصابات إلى 8964 حالة إصابة، فيما سجلت الوزارة 11 حالة وفاة جديدة ليصل إجمالي الوفيات إلى 514 حالة وفاة.

وأفادت وزارة الصحة بخروج 57 مصابًا بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد رعايتهم طبيًّا، شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليصبح إجمالي المتعافين حتى اليوم 2002 حالة.

بيان وزارة الصحة اليوم عن فيروس كورونا

وأعلن الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث باسم الوزارة، في بيان وزارة الصحة اليوم السبت، آخر مستجدات فيروس كورونا المستجد في مصر، وذلك على النحو التالي:

  • 2476 عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًّا من إيجابية لسلبية.
  • 2002 عدد المتعافين من الفيروس حتى اليوم.
  • 488 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًّا للفيروس.
  • 8964 إجمالي عدد الوفيات حتى اليوم.
  • 11 حالة وفاة جديدة.
  • 514 إجمالي حالات الوفاة.

رعاية طبية ومتابعة

وذكر متحدث وزارة الصحة والسكان، في بيان وزارة الصحة اليوم السبت، أن جميع الحالات المُسجل إيجابيتها لفيروس كورونا المستجد في مستشفيات العزل، وكذلك الحجر الصحي، يجري رعايتها طبيا بحسب إرشادات منظمة الصحة العالمية.

ولفت بيان وزارة الصحة إلى رفع الاستعدادات الطبية في محافظات مصر المختلفة ومتابعة تداعيات الفيروس التاجي، واتخاذ الإجراءات الوقائية ضد أي فيروسات، كما جرى تخصيص الخط الساخن “105”، و”15335″ لتلقي استفسارات المواطنين.

بيان وزارة الصحة اليوم عن فيروس كورونا: 11 وفاة و488 إصابة 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.