بيان من الديوان الملكي.. العاهل السعودي يدخل مستشفى الملك فيصل لوجود التهاب في المرارة

خلال الساعات القليلة الماضية أعلن الديوان الملكي السعودي، عن دخول الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين، إلى مستشفى الملك فيصل لإجراء فحوصات طبية بعد إصابته بالتهاب في المرارة.

بيان من الديوان الملكي.. العاهل السعودي يدخل مستشفى الملك فيصل لوجود التهاب في المرارة 1

الديوان الملكي يصدر بيانًا بشأن صحة خادم الحرميين الشريفين

وقال الديوان الملكي السعودي، في بيان له اليوم الإثنين، نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”:

“دخل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – هذا اليوم الاثنين 29 ذو القعدة 1441هـ الموافق 20 يوليو 2020 م مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة.. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وألبسه ثوب الصحة والعافية”.

ثلاثة أوامر ملكية هامة

يشار إلى أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، كان قد أصدر مؤخرًا ثلاثة أوامر ملكية هامة، تم نشرها في الجريدة الرسمية، ليصبح العمل بها من تاريخه،على أن يتم سريعًا إبلاغ الجهات المختصة لاعتمادها وتنفيذها، وهي كالأتي:

  1. تعيين المهندس وليد بن عبدالكريم بن محمد الخريجي نائبًا لوزير الخارجية بمرتبة وزير.
  2. تعيين الدكتور بندر بن أسعد بن أحمد السجان، مديرًا عامًا لمعهد الإدارة العامة بالمرتبة الممتازة، مع العمل بالمرسوم الملكي الذي حمل رقم “م / 49” بتاريخ 2 / 8 / 1426 هـ وتعديلاته.
  3. تعيين المهندس عبدالله بن محمد بن سليمان البدير نائبًا لوزير الإسكان بالمرتبة الممتازة، مع إطلاع الجهات الرسمية والتنفيذية بالقرار، ليتم العمل به من صدور تاريخه فورًا.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.