بيان صادم جديد من الصحة السعودية بشأن إصابات كورونا والداخلية تعتمد إجراءات إضافية

بالرغم من رفع الحظر الكلي على جميع أنحاء المملكة وعودة الحياة لطبيعتها، إلا أن أعداد الإصابات بوباء كوفيد- 19، مازالت تُسجل أرقامًا مرتفعة، الأمر الذي دفع وزارة الداخلية إلى اعتماد عدد من البروتوكولات والإجراءات الاحترازية الإضافية لمواجهة انتشار هذا الوباء، بينما أطلقت تحذيراتها للمواطنين والمقيمين بضرورة الالتزام بتلك الإجراءات وعدم الاستهتار بها.

بيان الصحة بحالات كورونا الجديدة اليوم الخميس

ومن جانبها، أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس 02 يوليو 2020، بيانها الجديدة لإصابات الوباء المستجد في جميع أنحاء المملكة، لافتة إلى أنه تم تسجيل 3383 حالة إصابة جديدة بكوفيد-19، ليصبح الإجمالي 197608 حالة، كما تم تسجيل 4909 حالة شفاء، ليُصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية 137669 حالة، بينما تم تسجيل 54 حالة وفاة جديدة، ليرتفع الإجمالي إلى 1752 حالة وفاة. أما عدد الحالات النشطة فبلغت 58187، والحالات الحرجة 2287 حالة.

بيان صادم جديد من الصحة السعودية بشأن إصابات كورونا والداخلية تعتمد إجراءات إضافية 1

والداخلية تعتمد عدد من الإجراءات الإضافية

يأتي هذا في الوقت الذي اعتمدت فيه وزارة الداخلية السعودية، عددًا من الإجراءات المعدلة للبروتوكولات الصحية المعتمدة التي تقتضيها متطلبات عودة الأوضاع العامة لطبيعتها للحد من انتشار الوباء، والتي تتعلق بجميع مناحي الحياة وبجميع المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة ووسائل النقل المختلفة والمؤسسات الخدمات وتقديم الخدمات والترفيه وغيرها، والتي يمكنكم متابعتها على الرابط التالي: https://covid19awareness.sa/archives/5460.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.