بيان رسمي من وزارة النقل بتحديد مواعيد تشغيل مترو الأنفاق بعد حظر التجول

أصدرت وزارة النقل والمواصلات بيان رسمي بناء على تعليمات الفريق كامل الوزير بخصوص تعديل مواعيد تشغيل قطارات مترو الأنفاق يومياً وذلك تنفيذاً لقرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بحظر التجول ابتداء من مساء اليوم الأربعاء 25 مارس 2020 حيث قامت الشركة المصرية لتشغيل مترو النفاق بتعديل جدول التشغيل.

وقد جاء فى البيان الرسمي لوزارة النقل تحديد مواعيد قيام ووصول آخر قطارات اليوم من المحطات الانتهائية ومقابلتها فى المحطات التبادلية بالخطوط الثلاثة على أن يبدأ تشغيل الخطوط الثلاثة ابتداءً من الساعة السادسة صباحاً طوال فترة حظر التجول التى تمتد لمدة أسبوعين.

جدول مواعيد تشغيل مترو الأنفاق أيام الحظر

الخط الأول (المرج- حلوان): قيام آخر قطار من محطة حلوان الساعة الخامسة مساءً ليصل إلى محطة المرج الجديدة الساعة السادسة والنصف وخمس دقائق مساءً، وقيام آخر قطار من المرج الجديدة الساعة الخامسة والثلث مساءً ليصل إلى محطة حلوان فى تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءً.

الخط الثاني(شبرا – المنيب): قيام آخر قطار من محطة شبرا الخيمة الساعة الخامسة والنصف مساءً، ليصل إلى محطة المنيب الساعة السادسة والنصف إلا خمس دقائق مساءً، وقيام آخر قطار من محطة المنيب الساعة الخامسة والنصف مساءً ليصل إلى محطة شبرا الخيمة الساعة السادسة والثلث مساءً.

الخط الثالث (العتبة- نادي الشمس) : قيام آخر قطار من محطة نادي السمش الساعة الخامسة والثلث مساءً، ليصل إلى محطة العتبة الساعة السادسة إلا الربع مساءً، وقيام آخر قطار من محطة العتبة الساعة السادسة مساءً ليصل إلى محطة نادي الشمس الساعة السادسة والنصف إلا خمس دقائق مساءً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.