بيان بدرجات الحرارة.. الأرصاد تُعلن حالة الطقس غداً الخميس 6 فبراير 2020

استكمالاً لدورنا بموقع اليوم الإخباري في تقديم كل ما يشغل اهتمام المواطن المصري في جميع أنحاء الجمهورية، نقدم لكم زوار موقعنا الكرام في هذا التقرير، توقعات خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية لأحوال الطقس غداً الخميس الموافق 6 فبراير 2020، مع بيان بدرجات الحرارة على بعض المدن والمحافظات المصرية.

حالة الطقس غداً الخميس 6 فبراير 2020

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تعم الأجواء الدافئة على معظم أنحاء الجمهورية غداً الخميس الموافق 6 فبراير 2020، حيث يسود طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، دافئ على السواحل الشمالية الشرقية ووسط وجنوب سيناء والغردقة وشمال وجنوب الصعيد، شديد البرودة خلال ساعات الليل على كافة الأنحاء.

ويسود السواحل الشمالية الغربية للبلاد طقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل.

حالة الرياح والأمطار

ويتوقع خبراء الأرصاد أن تزيد فرص تساقط الأمطار الخفيفة غداً على مدن ومحافظات الوجه البحري، تمتد لتصل خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء.

أما الرياح فهي معتدلة على الغردقة وجنوب سيناء وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين، يزيد نشاطها لتكون محملة بالرمال والأتربة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، وتزيد حدتها لتصل لحد العاصفة على بعض المناطق المتفرقة من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مما يتسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية.

النشرة الجوية
حالة الطقس غداً الخميس ودرجات الحرارة المتوقعة

درجات الحرارة المتوقعة غداً

المدينة درجة الحرارة العظمى درجة الحرارة الصغرى
القاهرة 22 14
الإسكندرية 18 13
مطروح 17 13
العريش 23 11
سانت كاترين 17 03
شرم الشيخ 24 15
الأقصر 25 13
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.