بوم بوم .. أغنية جديدة للفنان محمد رمضان يروج لها متهم بسرقتها

الممثل محمد رمضان متهم بسرقة أغنية بوم بوم التي روج لها من عدة أيام، حيث كشف المؤلف الفني محمد غباشي عن أزمة نشأت بينه وبين الفنان رمضان، واتهمه بسرقة الأغنية من عمل تلفزيوني كان من المقرر أن يجمعهما، موضحًا طريقة السرقة فقال في تصريحات صحفية : “أنا اتعاملت أول مرة مع محمد رمضان في مسلسل “زلزال” وطرحت فكرة بشأن المسلسل، ولكن حدثت مشاكل كبيرة”.

محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة بوم بوم

بوم بوم .. أغنية جديدة للفنان محمد رمضان يروج لها متهم بسرقتها 1
محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة بوم بوم

وأشار غباشي إلى أن الفيديو الذي طرحه رمضان منذ أيام معلنًا فيه عن أغنيته الجديدة تم أخذها عن أغنية له كانت غنتها فرقة شعبية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وأضاف غباشي : “الأغنية اتحذفت بعد ثلاثة أيام من طرحها لأن محمد رمضان اشتراها بـ٨٠ ألف جنيه من الفرقة الشعبية ولم يعطني حقي أو يذكر اسمي، وكان يجب عليه أن يطلب تنازلاً رسمياً مني عن الأغنية لأني كتبتها، لكن رمضان لم يفعل ذلك واشترى الأغنية من الفرقة التي غنتها فقط”.
وتابع غباشي قائلُا: “حاولت التواصل مع محمد رمضان لكنه لم يرد، وتواصلت معه عبر تطبيق واتساب، وقرأ الرسائل ولم يرد عليها، وأنا لن أترك حقي”.

فهل تبصر أغنية بوم بوم النور بأداء الفنان محمد رمضان، في وقت يشير إلى أزمة وشيكة الحدوث بين المؤلف محمد غباشي ومحمد رمضان، أم أن تسوية ما سوف تتم بين الطرفين، الأيام القادمة ستنبئ بالخبر اليقين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.