بوبجي “pubg” الموسم 5 يحمل العديد من المفاجآت وتحديث خريطة Miramar

أشارت العديد من المصادر أن مطوري لعبة بوبجي “pubg”، يقومون بتطوير وتحديث خريطة Miramar بإضافة العديد من النقاط الساخنة والساحات الجديدة، والتي سوف تشهد معارك قوية، كما سوف يُضاف للعبة إعادة تخزين حقائب اللاعبين على ظهورهم وظهور زملائهم، لكي تحمل العديد من الأدوات المهمة لهم وعلى رأسها الضمادات ومشروبات الطاقة، ويأتي تحديث ببجي مع الموسم الجديد للعبة المنافسة لها بقوة فورتنايت والسيزون الحادي عشر لها.

تحديثات بوبجي “pubg”

سيتم تحديث خريطة Miramar للموسم الخامس لـ PUBG وستتم إضافة مضمار سباق جديد إلى الخريطة، وسيتمكن اللاعبون من العثور على أدوات تمت إضافتها حديثًا، مثل التعليات والحلقات والقفزات واللافتات عبر  الخريطة الجديدة، كذلك تم تحسين معدلات إنتاج الأسلحة والنطاقات الناشطة على المدى البعيد لتناسب المعارك التي تدور حول ميرامار بشكل أفضل.

في بوبجي الموسم الخامس يمكن للاعبين الحصول على مسكنات الألم ومشروبات الطاقة من آلات البيع التي تم إضافتها مؤخرًا في الخريطة، وسوف يتم وضعها بشكل عشوائي في مواقع محددة في Miramar، وتشمل المواقع المحددة في التصحيح أريناس، الكازينوهات، محطات الوقود، الفنادق والمباني التجارية. في Camp Jackal، إلا أن آلات البيع تتواجد بصفة مستمرة دائمًا في محطات الوقود والمتاجر.

سوف تشاهدون الكثير من التعديلات والإضافات في الموسم الجديد المتعلقة بوضوح الرؤية والصورة، مما سوف يؤدي إلى مزيد من الإبهار والمتعة للاعبين خلال عملية اللعب.

قد يعجبك ايضا