بوابة بلدي | رابط الحصول على تصاريح التنقل بين المناطق السعودية أثناء حظر التجول 1441

أطلقت الحكومة السعودية في الأيام القليلة الماضية، خدمة الحصول على تصاريح التنقل وذلك لكافة المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل تفادي التعرض للمسألة القانونية في حالة الخروج من المنزل بدون الحصول على التصاريح اللازمة لذلك، حيث أصدرت الحكومة السعودية في الفترة السابقة، عدد من القرارات الاحترازية الهامة، من أجل مواجهة ظهور مرض كورونا في عدد من المناطق، حيث قررت الحكومة منع التجوال في عدد من المناطق السعودية، مع إصدار بعض الاستثناءات الهامة التي يمكن السماح لهم بالخروج وقت الحظر.

رابط الحصول على تصاريح التنقل بين المناطق السعودية

وأطلقت مديرية الأمن العام ووزارة البلدية في الفترة الماضية، خدمة نظام التصاريح للتنقل بين كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك أثناء فترة حظر التجوال، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، أو منصة بلدي من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، ثم يجب اتباع الخطوات الموضحة بالأسفل.

– عقب الدخول إلى الموقع الرسمي، يجب العمل على تسجيل كافة البيانات الخاصة مثل (الاسم، رقم الهوية الوطنية أو رقم هوية المقيم، رقم الهاتف المحمول، ثم تعبئة رسالة التحقق الواردة إلى الهاتف).

بوابة بلدي | رابط الحصول على تصاريح التنقل بين المناطق السعودية أثناء حظر التجول 1441 1
الحصول على تصاريح التنقل

– كتابة الظرف الطارئ والذي يستدعي الخروج من المنزل أثناء حظر التجوال، مع إرفاق إثبات ذلك في خانة المستندات.

– سوف تصلك رسالة على الجوالة بإكتمال الطلب على رقم الهاتف المسجل.

وأوضحت المديرية، أنه بعد تقديم الطلب، يتم العمل على دراسته من قبل جهات الاختصاص، وسوف يصل إلى المستفيد رسالة تفيد بقبول الطلب ووقت التنقل وخط السير، أو الاعتذار عن قبول الطلب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.