بن شرقي يخطف قلوب الزملكاوية سريعًا ويتفوق على فرجاني ساسي

النجم المغربى أشرف بن شرقي، بات ينافس على لقب أفضل محترف في النسخة الحالية من الدوري المصري 2019 – 2020، نظرًا لمستواه المتميز وأهدافه المؤثرة بقميص الأبيض والتي ساهمت في تتويج الزمالك ببطولتين حتى الآن، مما ساعده في خطف قلوب الزملكاوية سريعًا. اللاعب سجل هدفين في نهائي كأس مصر في نسخته الأخيرة، وتحديدًا أمام بيراميدز، في المباراة التي انتهت بفوز الأبيض بثلاثية وتتويجه بكأس مصر، بطولته المفضلة. وكان الزمالك قد تعاقد مع بن شرقى من صفوف الهلال السعودى مقابل 400 ألف يورو.

نجاح بن شرقي في التأقلم السريع مع الزمالك 

تمكن المغربي بن شرقي من تسجيل:

  • 10 أهداف هذا الموسم بقميص الزمالك؛ بواقع هدفين فى مرمى الشرقية في دور الـ32 بكأس مصر.
  • 5 أهداف في دوري أبطال أفريقيا؛ بواقع هدفين في دكاداها الصومالي.
  • 5 أهداف في أول أغسطس الأنجولي.
  • هدف في زيسكو الزامبي.
  • كما سجل هدفًا في الدوري العام.
  • وهدفين أمس في مباراة السوبر الأفريقى أمام الترجي التونسي بالدوحة، ليتوج الأبيض بالكأس الغائبة منذ 17 عامًا.

تفوق بن شرقى على زميله فى الفريق ساسي

اللاعب أشرف بن شرقي
تفوق بن شرقى على زميله فى الفريق ساسي

اللاعب المغربي تفوق على زميله في الفريق، فرجاني ساسي نجم وسط الفريق، والذي كان معشوق الجماهير البيضاء الموسم الماضي، وقدم مستوىً رائعًا، وقاد الزمالك للتتويج بكأس مصر والكونفدرالية الأفريقية. إلا أن مستواه تراجع هذا الموسم بشكل ملحوظ، بينما ارتفعت أسهم بن شرقي، والذي سجل أهدافًا مؤثرة انتزع بها عشق مشجعي الأبيض، وآخرها هدفيه في مرمى الترجي مساء أمس في المباراة التي انتهت بتتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي.

يأتى هذا في الوقت الذي اكتفى فيه ساسي بتسجيل هدف وحيد بقميص الزمالك هذا الموسم في الدوري العام، وتحديدًا في شباك المقاولون العرب، بعكس الموسم الماضي الذي سجل فيه النجم التونسي 7 أهداف وصنع 4. أما بـ لغة الأرقام؛ تفوق بن شرقي على ساسي، حيث سجل حتى الآن 10 هدفًا بقميص الزمالك، ليصبح أقوى المرشحين للقب أفضل محترف، بينما سجل ساسي 8 أهداف منذ انضمامه للزمالك في الموسم الماضي. 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.