“بنك التسليف” يتيح تمويل الزواج بشروط تعرف عليها.. وتأجيل سداد الأقساط لمدة 6 شهور

  • أعلن اليوم بنك التنمية الاجتماعية خبر أسعد الكثير من المواطنين السعوديين وهو تأجيل سداد جميع الأقساط لمدة 6 شهور مشاريع الأسر المنتجة وكما أعلن عن تأجيل سداد أقساط النقل والتواصل التشاركي تقديراً من البنك لجميع العملاء فى المساندة والدعم فى ظل انتشار فيروس كورونا وحرصا من البنك على ..كما قرر البنك دفع حوافز لكل العملاء المنتظمين تصل إلى 25% من قيمة كل قسط من الأقساط يتم دفعة.

"بنك التسليف" يتيح تمويل الزواج بشروط تعرف عليها.. وتأجيل سداد الأقساط لمدة 6 شهور 1

قد يهمك:

بنك التسليف أو بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية أو ما يسمى ببنك التسليف هى أحد البنوك الكبرى التى تهدف إلى تمويل المؤسسات و الأفراد بشروط بسيطة وميسرة، حيث يتيح البنك للمواطنيين السعوديين تمويل لعقد الزواج والذين يقل دخلهم الشهرى عن 10000 ريال سعودى دعما من البنك وتشجيعا على الزواج وفقا لعدة شروط، كما يتيح البنك اقتراض المال للمواطنيين لمواجهة أعباء الحياة والالتزامات الأساسية لكل الأفراد فى المملكة العربية السعودية.

تطبيق جديد من أجل مكافحة فيروس كورونا

شروط قرض الزواج من بنك التسليف

  • اولا يتم منح الشباب من الذكور فقط القروض ولايتم للإناث.
  • يمنح البنك القرض للشباب الذى يتزوج للمرة الأولى، ويسمح أيضا للشباب الذى توفت زوجته أو تم الطلاق من زوجته قبل الدخول بها هنا فقط يسمح بالقرض.
  • يجب أن تكون الزوجة مواطنة سعودية الجنسية أو من إحدى جنسيات دول مجلس التعاون الخليجي.
  • تقديم عقد الزواج للبنك بشرط أن يكون العقد مصدق رسمى وبشرط الا يكون قد مضى على تاريخ هذا العقد أكثر من عامين، حيث يتم احتساب المدة من تاريخ تقديم الطلب.

اقرأ أيضاً:

المستندات المطلوبه للحصول على قرض من بنك التسليف

  1. تقديم نموذج تسليم البريد مختوم بختم البريد السعودى ومكتوب عليه كل البيانات اسم العميل وتوقيعه واسم موظف البريد وتوقيعه.
  2. صور هوية طالب القرض وصورة عقد الزواج وصورة سجل الأسرة ويكون مضافة فيه الزوجة.
  3. تقديم اصل نموذج 104.
  4. اصل بيان اخر ثلاث رواتب سابقة
  5. تقديم اصل رقم حساب الآبيان ومصدق ومختوم.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.