بنك التسليف حسابي دخول استعلام عن كافة قروض بنك التنمية الاجتماعية

شروط بنك التسليف والادخار  تأسس البنك عام 1972 وتركز نشاطه في بداية تأسيسه على التمويل الاجتماعي ثم توسع في أنشطته ليشمل برامج التمويل المهنية لتكون جنبا إلى جنب مع التمويل الاجتماعي، وصدرنظام البنك الجديد عام 2006، وأصبح اسمه بنك التنمية الاجتماعية، وألغي نظام البنك السابق، ليكون البنك أحد الركائز الحكومية الهامة في مجال تقديم برامج التمويل التنموية الميسرة لمواطني المملكة العربية السعودية، لتمكينهم من المساهمة بدور فاعل و مؤثر في مسيرة البناء إضافة لدعم المشاريع الصغيرة و الناشئة لما لها من أهمية عالية في بناء اقتصاد المملكة، وقد تبنّى البنك استراتيجيات و خطط لتطوير هذا القطاع و تسهيل و تسريع عملية التمويل من خلال برنامج تمويل المشاريع. بنك التنمية الاجتماعية و رؤية المملكة 2030.

تسجيل دخول بنك التسليف

يساهم بنك التنمية الاجتماعية في تحقيق أهداف برامج رؤية رؤية المملكة 2030 ، والتي تتسق مع أهدافه الاستراتيجية من خلال، زيادة مساهمة الأسر المنتجة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في الاقتصاد، تمكين المواطنين من خلال منظومة الخدمات الاجتماعية، ودعم وزيادة مشاركة المرأة السعودية في سوق العمل.  منتجات بنك التسليف والادخار يقدم بنك التنمية الاجتماعية حزمة من المنتجات التمويلية الموجهه للأسر المنتجة ودعم المشروعات الصغيرة والناشئة، كما يقدم مجموعة من القروض الاجتماعية مثل تمويل الأسرة، تمويل الزواج، تمويل الترميم، تمويل أهل وهو منتج يُقدم لمساندة الأسر التي تزايدت عليهم المسؤليات الأسرية، كنف وهومنتج مصمم للفئات الأشد حاجة من الأرامل والمطلقات وذلك من خلال منحهم تمويلاً لمساعدتهن على تحمل تكاليف وأعباء الحياة. طريقة تقديم طلب تمويل اجتماعي  يتم تقديم طلب للحصول على تمويل اجتماعي عن طريق خدمة التقديم الإلكتروني لبرامج التمويل الاجتماعي، باتباع هذه الخطوات: • يجب أن يسجل العميل طالب التمويل حسابه في خدمة التقديم الإلكتروني للتمويل الاجتماعي، للحصول على تمويل واحد من القروض التالية (زواج – أسرة – ترميم)، مع مراعاة الدقة في كتابة البيانات الخاصة بمقدم الطلب وخاصة رقم الجوال والبريد الإليكتروني، حيث يمكن للبنك من خلالها التواصل مع مقدم الطلب.

بنك التسليف حسابي دخول

بعد تقديم الطلب يجب على الكفيل الدخول على بوابة التقديم لبنك التنمية الاجتماعية والموافقة على طلب الكفالة. • بعد تسجيل الطلب، يقوم البنك بالتدقيق في الطلب، وتحديد حالته. • يقوم البنك عن طريق حساب طالب التمويل في الموقع أو عن طريق رسائل الجوال، بإعلام العميل عن حالة طلبه. • يكرر العملاء الدخول على حسابهم لمتابعة حالة طلبهم، حيث يتعذر أحيانا عدم وصول رسائل الجوال لأي أسباب تقنية. • يمكن لمقدم طلب التمويل في حالة رفض طلبه، تقديم طلب جديد مرة أخرى. • بعد قبول طلب الحصول على تمويل على مقدم الطلب التسجيل في بوابة الأحوال المدنية، وإعطاء تصريح للبنك بطباعة بياناته من خلال خدمة بياناتي. يسجل مقدم طالب التمويل في بوابة وزارة الداخلية باسم مستخدم وكلمة مرور، ويتبع الخطوات التالية: 1. بعد تسجيل الدخول على موقع وزارة الداخلية الإلكتروني، الدخول إلى الخدمات الإلكترونية – خدمات غير المسجلين – خدمات الأحوال المدنية – خدمة بياناتي.     2. يختار بنك التنمية الاجتماعية وتخويله بالاطلاع على البيانات، وبعد الموافقة على رسالة التأكيد. 3. ينتهي التفويض ويمكن للعميل طالب القرض طباعة معلومات التفويض. 4. أما إذا كان طالب التمويل مسجلا في موقع وزارة الداخلية ومفعلا فيتبع  نفس الخطوات السابقة، لكن يدخل على خدمات الأحوال المدنية – خدمة بياناتي.   شروط بنك التسليف والادخار وضع بنك التنمية الاجتماعية الذي كان يسمي سابقا بنك التسليف والادخار، عدة شروط لكل برنامج من برامج تمويله، وبالطبع تختلف شروط كل قرض عن شروط القرض الأخر، فالشروط الخاصة بتمويل قرض الأسرة تختلف عن شروط قرض أهل أو كنف، وكذلك تختلف شروط قرض الزواج عن شروط قرض الترميم، لكن عند توافر الشروط في مقد طلب الحصول على القرض يقوم بالبنك بالموافقة على التمويل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.