بنك التسليف استعلام عن المتبقي من القرض برقم الهوية أو الحساب

خدمات بنك التسليف استعلام عن المتبقي من القرض أو الاستعلام عن كشف حساب بنك التنمية الاجتماعية، هي من الخدمات التي يحرص المقترضون على متابعتها خلال فترة سداد الأقساط البنكية، ولمن يبحث عن تلك العمليات الإلكترونية سنوضح الخطوات والتي تتم في خطوات معدودة لا تحتاج للحضور إلى فروع البنك أو إضاعة الوقت والمجهود، ويمكن تنفيذها من البيت وعبر أي جهاز اتصال رقمي حديث.

الدخول على رابط بنك التنمية الاجتماعية في المملكة هو المقصد للحصول على هذه الخدمة، والتي يستفيد منها الحاصلون على القروض الاجتماعية من بنك التنمية، ومنها قرض آهل وقرض كنف للنساء، وقرض السيارة وقرض الزواج، وباقي المنتجات التمويلية التي يتحصل عليه من تنطبق عليه أو عليها شروط بنك التسليف، وقد تم توفير عدة خدمات لمتابعة عملي سداد الأقساط والتعرف على المبالغ المتبقية، عبر خدمة بنك التسليف استعلام عن المتبقي من القرض برقم الهوية الوطنية.

بنك التسليف استعلام عن المتبقي من القرض

الآن دعونا نتعرف على طريقة الاستفادة من خدمة بنك التسليف استعلام عن القرض المتبقي، وقبل الحديث عن تلك العملية الإلكترونية، ويفر موقع بنك التنمية الاجتماعية الجديد خدمة الاستعلام عن رقم حسابي برقم الهوية، ومنها يستطيع المقترض معرفة رقم الحساب الذي يتعامل من خلاله مع البنك، حيث قد نحتاج للرقم في عمليات السداد أو الاستعلام، ويمكن بطريقة سهلة الاتصال على رقم بنك التسليف المجاني وهو “920008002” والتحدث مع خدمة العملاء وإعطائهم البيانات المطلوبة وعلى راسها رقم الهوية للاستعلام في أسهل طريقة لتنفيذ ذلك.

استعلام قم حساب دفع أقساط بنك التنمية

ادخل على الخدمة المخصصة من اجل استعلام عن رقم الحساب والمخصص لدفع الأقساط وبعد ذلك سنوضح طريقة الاستعلام عن الأقساط المتبقية على حسابك، بل وسنتعرف على الأقساط التي تم سدادها والمتبقي.

بنك التسليف استعلام عن المتبقي من القرض برقم الهوية أو الحساب 1
رقم حساب بنك التسليف

بعد إدخال رقم الهوية ستظهر لك العديد من البيانات منها بيانات الشخصية، وكذلك القرض الذي تقدمت بالحصول عليه، وبالدخول عليه ستتعرف على الأقساط المتبقية.

بنك التسليف استعلام عن المتبقي من القرض برقم الهوية أو الحساب 2

طريقة الحصول على كشف حساب بنك التسليف، تستوجب تسجيل الدخول من البوابة الرئيسية، ثم اختيار خدم كشف حساب بنك التسليف، وهي الأخرى توفر عدة بيانات منها القروض التي على حساب العميل والأقساط المسددة والواجب سدادها فيما بعد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.