بمواصفات مميزة.. فيات تطرح سيارة جديدة من موديل 500 الكهربائي

أعلنت شركة فيات للسيارات عن انطلاق موديل جديد من سيارتها صباح اليوم الأثنين في واحدة من أبرز تطورات الشركة التي تسعى لمواكبة التكنولوجيا والعصر من خلال مجموعة من السيارات الحديثة من أجل العودة من جديد للمنافسة داخل السوق المصرية بعد تراجعها بشكل كبير خلال السنوات الماضية وسط العديد من الشركات الأخرى الناجحة داخل جمهورية مصر العربية.

وكشفت شركة فيات الإيطالية عن إطلاق موديل جديد من سيارتها كهربائي من أيوقنتها الضغيرة الشهيرة والتي تدعى (فيات 500)، ولكن بمواصفات مميزة تواكب العصر الحالي، وتناسب السائقين في مصر في ظل التطورالتكنولوجي الرهيب الذي أثر على سوق السيارات وصناعة السيارات في العالم كله وليس في جمهورية مصر العربية فقط.

فيات 500 الجديدة
فيات 500 الجديدة

بمواصفات مميزة.. فيات تطرح سيارة جديدة من موديل 500 الكهربائي 1 بمواصفات مميزة.. فيات تطرح سيارة جديدة من موديل 500 الكهربائي 2 بمواصفات مميزة.. فيات تطرح سيارة جديدة من موديل 500 الكهربائي 3 بمواصفات مميزة.. فيات تطرح سيارة جديدة من موديل 500 الكهربائي 4 بمواصفات مميزة.. فيات تطرح سيارة جديدة من موديل 500 الكهربائي 5

تطوير جديد في فيات 500 الكهربائية

وخلال تصريحات للشركة الإيطالية اليوم الأثنين سيارتها التي بها 4 مقاعد طولها يقل عن 4 متر، تعتمد على سواعد خاصة بالمحرك الكهربائي بقوة 87 كيلو وات، تصل إلى 118 حصان.

وتصل سرعة فيات 500 الجديدة إلى 150 كيلو متر في الساعة، فضلا عن أنه تم إضافة طاقم بطاريات أسفل أرضية التحمل المسطحة، والتي تعطي السيارة القدرة المتاحة لها من أجل السير لمسافة تصل إلى 320 كيلو متر.

وأشارت الشركة إلى أن التطوير في سيارة فيات 500 الكهربائية الجديدة أصبح يشمل أيضا العديد من الأنظمة الحديثة ومنها نظام الحفاظ على مسافة الأمان، وكاميرا 360 درجة، ومساعد للزاوية الميتة من أجل أن ينعم السائق بكل الأنظمة المميزة في السيارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.