بمقابل مادي وغير تابعة للوزارة.. طارق شوقي يوضح حقائق حول منصة مراجعات تالتة ثانوي

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التعليم والتعليم الفني، عن تفاصيل مبادرة عمل منصة “أونلاين” من أجل تقديم مراجعات لطلبة الثانوية العامة في الوقت الحالي، في ظل تعليق الدراسة داخل المدارس في الفترة الحالية، وعدم وجود أي مراجعات للصف الثالث الثانوي في الوقت الحالي، موضحا أن تلك المنصة تساعد في استذكار الطالب للمواد من جديد في فترة وجيزة.

تفاصيل منصة “أونلاين” لشرح مراجعات لطلبة ثالثة ثانوي

وقال “شوقي”، خلال تصريحات له إن المنصة غير تابعة لوزارة التربية والتعليم ولكنها مجهود متميز ممن قام بعمله من أجل مساعدة الصف الثالث الثانوي، حيث يقدمون من خلالها مراجعات للطلبة من خلال بعض الدروس “أونلاين”، مشيرا إلى أن المنصة ستكون بمقابل مادي، وهذا أمر طبيعي جدا لأي شخص قام بتعب ومجهود قوي جدا في الفترة التي تم إنشاء المنصة.

وزير التعليم
وزير التربية والتعليم

وأردف أن الوزارة قدمت أكثر من حل للطلبة منها القنوات التعليمية والمنصة التعليمية والتي يمكن من خلالها للطلبة متابعتها من اجل مراجعة الدروس، ويوجد أيضا تلك الحلول ذات المقابل المادي، حتى يكون أمام الطالب أكثر من طريقة يتعامل من خلالها بشأن المنهج، وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا والظروف الجامحة التي تشهدها البلاد.

وتبذل وزارة التربية والتعليم جهدا كبيرا في الوقت الحالي من أجل استكمال العام الدراسي، في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد، وتعليق الدراسة داخل كافة المدارس بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.