بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتلقى هزيمة جديدة أمام تشيلسي.. تعرف على التفاصيل

نجح نادي تشيلسي الإنجليزي من تحقيق فوزا ثمينا على حساب نادي ليفربول ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في واحدة من أسوأ مباريات الريدز على مدار الموسم بعد سلسلة من اللاهزيمة انكسرت خلال آخر مباراتين للفريق في بطولتي الدوري الإنجليزي وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتعد تلك هي الهزيمة الثانية لنادي ليفربول على التوالي عقب الهزيمة في بطولة الدوري أمام نادي واتفورد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي في لقاء شهد تألق لافت للنظر للنجم السنغالي إسماعيل سار.

تشيلسي يلقن ليفربول درسا قويا في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتمكن نادي تشيلسي من السيطرة على مجريات اللقاء بشكل كامل تقريبا، حيث سيطر الفريق بشكل مميز منذ بداية المباراة، وتمكن من إنهاء الشوط الأول بتقدم مميز على حساب الريدز بهدف دون رد سجله النجم البرازيلي ويليان بعد تسديدة قوية غالطت حارس ليفربول أدريان وسكنت الشباك.

ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي

وفي الشوط الثاني حاول نادي ليفربول العودة في النتيجة ألا أن نادي تشيلسي تمكن من السيطرة على الكرة والضغط بشكل كبير على الكرة ونجح من خلال هجمة مرتدة منظمة من تسجيل الهدف الثاني عن طريق روز باركلي في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة نزول لاعبنا المصري محمد صلاح في الدقيقة 80 من عمر المباراة بعدما كان جليسا لمقاعد البدلاء هو والبرازيلي روبيرتو فرمينيو والذي فضل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عدم إشراكهم بشكل أساسي في اللقاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.