بمبلغ خرافي.. الزمالك يضم صفقة الموسم من بيراميدز والانضمام في يناير

كشف الإعلامي إسلام صادق، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن إدارة نادي الزمالك أنهت الاتفاق لضم صفقة سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي تبدأ في شهر يناير القادم لتدعيم الصفوف خاصة وأن الفريق مقبل على العديد من المنافسات القوية في بطولة دوري أبطال إفريقيا ولديه مهمة خاصة بالحفاظ على بطولة الدوري للعام الثالث على التوالي.

وكانت القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف قد أوقعت الزمالك في مجموعة عربية خالصة تضم كلا من الترجي التونسي والمريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، حيث تنطلق منافسات دور المجموعات في شهر فبراير المقبل، حيث يمني جمهور الفارس الأبيض النفس في الحصول على اللقب الإفريقي الغائب من عام 2022.

صفقة الموسم في الزمالك

وكشف صادق خلال تصريحات ببرنامجه البريمو على قناة تن، أن “عبدالله السعيد لاعب بيراميدز في طريقه للانتقال إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، والمفاوضات بين اللاعب وإدارة القلعة البيضاء وصلت إلى مراحل متقدمة، حيث تم الاتفاق على كل شيء”.

بمبلغ خرافي.. الزمالك يضم صفقة الموسم من بيراميدز والانضمام في يناير 1
عبد الله السعيد يقترب من نادي الزمالك في يناير

وأضاف، أن عبد الله السعيد أنهي الاتفاق مع إدارة نادي الزمالك على الانتقال إلى الفريق بداية من شهر يناير القادم، في عقد لمدة موسم ونصف مقابل 22 مليون جنيه، يأتي ذلك بالتزامن مع التقارير الصحفية التي تشير لرغبة السعيد في إنهاء مسيرته الكروية في الزمالك خاصة وأن قاب قوسين أو أدني من ارتداء الفانلة البيضاء منذ سنوات عندما وقع للزمالك بالفعل وبعدها انتقل إلى الدوري السعودي وعاد إلى بيراميدز بعد أزمته الشهيرة مع الأهلي.

ويلعب الزمالك مساء اليوم الخميس أمام فريق الإسماعيلي في الجولة العاشرة من بطولة الدوري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، في أول اختبار للمدرب أحمد حسام ميدو مع الدروايش، والذي سبق وأن درب ولعب لنادي الزمالك.

قد يعجبك ايضا