بماذا علق حسن عسيري الفنان السعودي على رامز مجنون رسمي

وقع الفنان السعودي حسن عسيري، ضحية جديدة من ضحايا الفنان المصري رامز جلال، وذلك في برنامج ( رامز مجنون رسمي). والذي يذاع على فضائية ( إم بي سي مصر)، وتقوم فكرته على وضع الفنان الضيف على كرسي متصل بماكينة متحركة قوية تقوم بتحريك الضيف بصورة بهلوانية. ويبدأ الفنان رامز جلال بالتفاعل مع الضيف ويستفزه بكلماته، ثم يبدأ بتخويفه بالحركات البهلوانية.

حسن عسيري عارض بث حلقة رامز مجنون رسمي في البداية

ورفض الفنان حسن عسيري بث حلقة رامز مجنون رسمي في البداية، ولكن بعد 3 أيام من غضبه اقتنع على أن يتم بثها. وصرح بأن الترفيه جزء أساسي من حياة البشر، ويدخل السرور على نفوسهم، وهذا أمرٌ جميل.

وقال حسن عسيري في تصريحات صحفية أنه تعامل مع برنامج رامز مجنون رسمي بصورة جادة جدًا، حيث خدع باستضافة الفنانة أروى، والتي سجل معها خلال الأعوام السابقة، فحينما علم بأن البرنامج يخص الفنانة أروى وافق وتعامل معه بصورة جدية خاصة وأن تسجيل البرنامج كان في استوديوهات مدينة دبي الإماراتية.

حسن عسيري يعقب على برنامج رامز مجنون رسمي
حسن عسيري يعقب على برنامج رامز مجنون رسمي

وأوضح أن استقباله كان رائع، وأجري معه حوار لمدة 30 دقيقة، والأحوال كانت على مايرام. مشيرًا إلى أنه بمجرد ظهور رامز جلال أمامه انتابه مزيجًا من الضحك والحزن، إلا أن فريق العمل كان في غاية من الإحترام والذكاء لأنه أوهمه، وأقنعه بجدية الحلقة، لذلك هذا الجواب عن مصداقية بداية المقلب فيه.

الألفاظ الغير لائقة يعلق عليها حسن عسيري

وعلق الفنان السعودي حسن عسيري على الألفاظ الغير لائقة قائلًا أنه لم يقصد أبدًا أن تخرج منه مثل هذه الألفاظ الغير لائقة وأنه يعتذر للجميع. وأوضح أنه اندهش من أن حلقته أصبحت رائجة ( ترند) موضحًا أن جملة ( لألعن جدفك) مشهورة جدًا في المملكة العربية السعودية، وكانت رد فعل فقط للمقلب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.