بماذا ردت شقيقة محمد رمضان على المتنمرين على شكلها .. وزوجها يفاجيء الجميع

لا يسلم المشاهير من انتقادات الجماهير وهذه المرة أخذت شقيقة الفنان محمد رمضان ( إيمان ) بشهرة أخيها. فحينما ظهرت في الاحتفالية كعروس تزف على زوجها ( حسام حامد). واجهت حملة تنمر كبيرة وسخر الساخرون من رواد المواقع الاجتماعية على الإنترنت (فيسبوك)، و ( تويتر) من شكلها لأنها تشبه أخيها للغاية. الأمر الذي ازداد شهرة أكثر خاصة بعدما اكتسب الزفاف زخمًا بعدما ألقت الشرطة المصرية القبض على العريس في ليلة فرحه لأنه خالف قواعد التباعد الاجتماعي، وحظر التجول بإقامة فرحه في فيلا في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة وبثها على الإنترنت بث مباشر.

رد من حساب منسوب لـ إيمان رمضان شقيقة نمبر وان يرد على المتنمرين

وتداولت الكثير من المواقع الفنية المصرية الإخبارية ردًا منسوبًا لـ إيمان رمضان شقيقة نمبر وان الفنان محمد رمضان تقول فيها أنها تعرف أنها ليست جميلة، وأن هناك مجموعة من الأمور في الحياة خارج سيطرة الإنسان ولا يوجد لديه فيها أي اختيار منها الهيئة والشكل. وعلى الرغم أن الحساب قد يكون مزيف إلا أن الرد كان منطقي للغاية.

حسام حامد زوج إيمان رمضان شقيقة نمبر وان ينفي صحة الحساب الخاص بزوجته

من جهته نفى حسام حامد زوج أخت محمد رمضان ( إيمان) وجود اي حسابات لأي منهما على المنصة الاجتماعية الإلكترونية تويتر. موضحًا أن التغريدة التي تداولها الجميع ما هي إلا مجرد تغريدة كاذبة وغير صحيحة على الإطلاق.

بسمة وهبة تخرج عن صمتها وترد على الحملة الاجتماعية على السوشيال ميديا ضد أخت محمد رمضان

من جهتها قالت الفنانة بسمة وهبة إن ما حدث مع إيمان رمضان أخت الفنان محمد رمضان تصرف بغيض وبعيد عن الإنسانية والأخلاق. موضحة أن المتنمرين يعتبرون أنفسهم متدينين أو ملائكة على حساباتهم على السوشيال ميديا. ووقعت الإعلامية بسمة وهبة في الفخ الخاص بالتغريدة المزيفة المنسوب لـ إ‘يمان رمضان الذي دافعت فيه وكررته مرة أخرى وقالت إن نفسيتها ليست مريضة وهي جميلة الروح والمظهر، ومنحتها ( دبوس شرف) كانت تقدمه بصورة يومية على برنامجها ( كل يوم ) على قناة ( اون ) وهنئتها على الزفاف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.