بلاغ للنائب العام يتهم محمد رمضان بالترويج للخمور والاغتصاب


في أقل من عامين، وصل إلى النائب العام المصري، المستشار حمادة الصاوي، أكثر من بلاغ ضد الفنان محمد رمضان، بشأن وقائع مختلفة أثارت جدلًا واسعًا في الشارع المصري، بين مؤيدين اعتبروها أمور عادية، ومعارضين أكدوا أنها “إسفاف” وتتسبب في هدم جيل من الشباب يتابع الفنان.

وقدّم المحامي، أيمن محفوظ، بلاغًا للنائب العام، نُشر اليوم السبت في وسائل إعلام، ضد الفنان محمد رمضان، يطالب فيه بحبسه لـ”ترويجه للخمور والاغتصاب والشذوذ في أغنيته الأخيرة (بم بم)”، مشيرًا إلى أن المواد 3 و6 و8 من القانون رقم 63 لسنة 1976 تحظر وتعاقب بالحبس 6 أشهر، فضلا عن الغرامة.

بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان

وفي سياق بلاغه للنائب العام ضد محمد رمضان، رأى محفوط أن “أغنية (بم بم) تُروج للشذوذ الجنسي، لأن محمد رمضان يتخيل فيها أنه يعانق فتاة بمنتهى الابتذال وسرعان ما يكتشف أنها في حقيقة الأمر رجل، فضلا عن مشهد آخر لدخوله على سيدة في الحمام أكثر من مرة ثم يقرر اغتصابها بفعل الخمر وهو مبتسم بخلاف التعري الذي أصبح سمته”، حسب قوله.

بلاغ للنائب العام يتهم محمد رمضان بالترويج للخمور والاغتصاب 1

وكان “محفوط” قد قدّم، في 26 أغسطس الماضي، بلاغًا للمستشار نبيل صادق، النائب العام السابق، حمل رقم ١١٢٧٩ لسنه ٢٠١٩، ضد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بشأن قيام محمد رمضان بإقامة حفل لغناء المهرجانات، رغم تحذير النقابة لجميع الهيئات بمنع التعامل مع كل مطربي المهرجانات.

وفي بلاغه قال محفوظ: “الفنان الأسطورة لا توقفه قرارات أو قوانين، رغم أن النقابة حذرت ومنعت التعامل مع مطربي المهرجانات وفقا للقانون رقم 35 لسنة 1978 إذ يعاقب بالحبس والغرامة أو إحدى العقوبتين كل من زاول عملا موسيقيا، ولم يكن مقيدا في جداول النقابة أو كان ممنوعا من مزاولة المهنة”.

واستنكر محفوظ، عدم اتخاذ أي إجراء مع محمد رمضان، قائلا: “كأنه يغني مهرجانات بطعم الأطلال ومميز عن جميع مطربي المهرجانات”، مشيرًا إلى أن الحفل لم يخل من مشاهد التحرش ودفع الجمهور والاعتداء عليه ما يستوجب التحقيق فيما حدث من تجاوزت مع رئيس نقابة الموسيقيين.


قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. احمد يقول

    هذا المسخ المدعو محمد رمضان يستحق المؤبد سجنا لانه وأمثاله ومن روج له هم من دعوا وشوهوا صوره شباب مصر وكانوا سببا اكيدا في انحدار الذوق العام ثقافيا وسلوكيات الشباب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.