بكفالة 2000 جنيه.. إخلاء سبيل متهمي واقعة التنمر على الطالب السوداني

قامت نيابة غرب القاهرة الكبرى بإخلاء سبيل المتهمين في فيديو التنمر ضد الطالب السوداني وكانت قد وجهت لهم تهم مخالفة قوانين الإنترنت وذلك بنشر مواد على مواقع التواصل الاجتماعي تحرض على العنف،  وذلك بعد تنازل والد المجني عليه، وتم دفع كفالتهم مقدرة ب2000 جنيه لكل متهم .

إخلاء سبيل متهمي فيديو التنمر على الطالب السوداني

قام والد المجني عليه بالتنازل عن المحضر بمحض إرداته دون الضغط عليه من أي طرف،  سواء أقارب المتهمين أو الجالية السودانية في القاهرة، وأرجع سبب تنازله الى عد رغبته في إفتعال أي أزمات بين البلدين، واصفاً المصريين بالأشقاء .

في سياق آخر إعترف المتهمون مسبقاً في محضر الشرطة، بأنهما كانا يمزحان معه، وقاموا بتصوير الفيديو لرفعه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” للم المشاهدات، وقاموا بنشر الفيديو بحسن نية، وتابعواً بقولهم “وده أكبر دليل على إن محدش فينا كان في نيته أي انتقام من التلميذ السوداني” .

كانت المباحث قد عاينت الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي والذي ظهر فيه طالبان وهم يعتديان على تلميذ سوداني، وعلى الفور تم تحديد هوية المجني عليه، وهو تلميذ يُدعى “جون مانوث”، طالب في مدرسة اللاجئين في العباسية ، في الصف الرابع الإبتدائي .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.