بـ 16 بنكاً| سعر الدولار اليوم الخميس 26 ديسمبر 2019 مقابل الجنيه المصري

سعر الدولار اليوم ومتابعة لحظية على مدار تعاملات اليوم الخميس نرصدها لكم عقب التحركات الجديدة التي أصبحت تشهدها الورقة الخضراء من وقت لأخر منذ قرار التعويم، جدير بالذكر أن أسعار الدولار خلال تعاملات الأسبوع الماضي قد شهدت تراجعات في جميع البنوك، ثم سجل سعر الدولار خلال تعاملات الأسبوع الجاري ارتفاعات طفيفة في بعض البنوك بمصر، وقد سجل متوسط سعر شراء الدولار الآن 15.99 جنيه شراء مقابل 16.09 جنيه للبيع.

أسعار الدولار في مصر

جدير بالذكر أن أسعار الدولار  في مصر قد شهدت ارتفاع طفيف في عدد من البنوك على رأسهم المصرف المتحد، بنك المشرق وبنك عودة إلى حاجز ال 16 جنيه عقب تراجعهم عن ال 16 جنيه في تعاملات الأسبوع الماضي، ووفق آخر تقارير حتى الآن سجل مصرف أبو ظبي الإسلامي أعلى سعر لشراء الدولار بقيمة 16.01 جنيه، وقد سجل بنك قناة السويس أقل سعر لبيع الدولار بسعر 16.08 جنيه.

بـ 16 بنكاً| سعر الدولار اليوم الخميس 26 ديسمبر 2019 مقابل الجنيه المصري 1

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم الخميس ومتابعة حصرية لأحدث التغييرات التي تطرأ على أسعار الدولار بأكثر من 16 بنك يُمكنكم معرفتها من خلال الجدول التالي، بيع وشراء أمام الجنيه المصري، حيث يتم تحديث كافة الأسعار تلقائياً في حالة وجود تحركات جديدة بقيمة الدولار أمام الجنيه.

[beso_3omlat type=usd]

مع العلم بأن أسعار الدولار تخضع في المقام الأول لحالة العرض والطلب، وذلك منذ قرار تعويم الجنيه المصري أمام العملات الأخري العربية والأجنبية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.