بعد 24 ساعة من دخوله العناية المركزة.. بريطانيا تكشف عن حالة “بوريس جونسون” الصحية

شهدت الساعات الماضية حالة من القلق بعد دخول رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إلى وحدة العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم له عقب تطورات حالته الصحية بسبب إصابته بفيروس كورونا المسجد “كوفيد – 19″، حيث أفاد المكتب الإعلامي لرئيس وزراء بريطانيا، بأنه لا يزال في غرفة العناية المركزة، لافتًا إلى أن الحالة الصحية لـ”جونسون” مستقرة.

بعد 24 ساعة من دخوله العناية المركزة.. بريطانيا تكشف عن حالة "بوريس جونسون" الصحية 1

الحالة الصحية لرئيس الوزراء البريطاني مستقرة

ووفقًا لما ذكرته وكالة “رويترز” عن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء البريطاني، مساء أمس الثلاثاء، فإن بوريس جونسون، في مزاج جيد وحالته الصحية مستقرة ، ولكنه لا يزال بداخل غرفة العناية المركزة لكي يبقى تحت رقابة دقيقة من الأطباء والمختصين.

دخول بوريس جونسون إلى مستشفى في لندن

يشار إلى أن مكتب رئيس الوزراء البريطاني كان قد أعلن في الخامس من الشهر الحالي، عن دخول بوريس جونسون إلى مستشفى بالعاصمة اللندنية من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية في ظل استمرار الأعراض الواضحة عليه للإصابة بالفيروس الجديد “كورونا”.

بعد 24 ساعة من دخوله العناية المركزة.. بريطانيا تكشف عن حالة "بوريس جونسون" الصحية 2

نقل جونسون إلى غرفة العناية المركزة عقب حدوث تدهور في حالته الصحية

وفي مساء أمس الاثنين، أعلن مكتب “جونسون”، عن نقله إلى إحدى غرف العناية المركزة عقب حدوث تدهور في حالته الصحية، وذلك لمساعدته على التنفس من خلال تزويده بالأكسجين، حيث طلب من وزير الخارجية، دومينيك راب، تولي مهام القائم بأعمال رئيس الوزراء البريطاني خلال الفترة الحالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.