بعد يوم من طرحها.. رئيس بنك مصر: 1.7 مليار جنيه مبيعات شهادة الـ 15%

كشف محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر ، عن زيادة مبيعات شهادة الـ15% عائد خلال الفترة الماضية، بشكل رهيب، حيث وصلت مبيعات الشهادة داخل جمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة الماضية 1.7 مليار جنيه، وذلك بعد أول يوم من طرحها أمس في واحدة من أكبر المبيعات التي شهدتها شهادة ادخار خلال الفترة الماضية.

وكان كل من بنك مصر والبنك الأهلي المصري قد قاموا بطرح شهادة الادخار الجديدة والتي تكون لمدة عام واحد فقط، وتعطي فائدة 15%، وتعتبر تلك الشهادة هي أعلى شهادة ادخار موجودة في مصر في الوقت الحالي، والتي تُطرح لأول مرة، كما أعلن البنكين أن طرحها سيكون بشكل إلكتروني خلال الفترة المقبلة من أجل منع التكدس داخل البنوك المختلفة حماية للمواطنين من نقل عدوى فيروس كورونا الجديد خلال الفترة المقبلة.

بنك مصر والأهلي
بنك مصر والأهلي

بنك مصر: شهادة الـ15% مستمرة حتى أشهر مقبلة

وأشار رئيس مجلس إدارة بنك مصر خلال تصريحات صحفية له إلى أن مبيعات شهادة الـ 15% كافة تمت بالطرق الإلكترونية بنسبة 100% وفقا لسياسة البنك خلال الفترة الماضية بمنع التكدس عند البنوك حفاظا على المواطنين من تلقي عدوى فيروس كورونا الجديد خلال الفترة المقبلة، وتطبيقا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي فرضتها وزارة الصحة.

وأوضح بنك مصر خلال بيان له أنه يمكن لأي فرد من عملاء البنك شراء الشهادات من خلال الاتصال بـ 19888 والإنترنت والموبايل البنكي، مشيرة إلى أن الشهادة متاح شرائها لمدة عدة أشهر مقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.