بعد وفاته| تفاصيل المرض الذي تسبب في وفاة خميس العويران نجم الكرة السعودية

توفي صباح اليوم لاعب المنتخب السعودي السابق ونادي الهلال والاتحاد خميس العويران، عن عمر يناهز 46 عاما بعد صراع طويل مع المرض، وتلقي الوسط الرياضي السعودي هذا النبأ ببالغ الحزن والأسى، طالبين من الله أن يرحمه ويعفو عنه ويغفر له ذنوبه.

تفاصيل المرض الذي تسبب في وفاة خميس العويران

بعد وفاة اللاعب خميس العويران في أوج شبابه، رغب المتابعين في معرفة تفاصيل المرض الذي تسبب في وفاة خميس العويران، ومن المعروف إصابة لاعب المنتخب السعودي السابق بسرطان في المخ منذ فترة كبيرة، وهذا يفسر سرعة تدهور حالته الصحية، حيث أن هذا المرض ينتشر بسرعة كبيرة في الجسم، ويؤثر على باقي الأعضاء، فكلما تلفت خلايا معينة في الدماغ، أثرت على عمل أعضاء معينة في الجسم مثل اليدين أو الرجلين.

وظهر الراحل خميس العويران منذ فترة وهو ولا يستطيع تحريك ذراعه الأيسر، بسبب تأثير المرض على باقي أعضاء الجسم، ورغم محاولات علاج هذا المرض وانتقال خميس العويران للخارج لتلقي العلاج، إلا أن حالته الصحية تدهورت بسرعة بالغة، إلى أن وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء 7 يناير 2020.

وظهرت التغريدات من الوسط السعودي وغيره لتنعي رحيل لاعب المنتخب السعودي السابق خميس العويران، حيث غرد طلال الناشري على تويتر قائلا” نسأل الله ان يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه وجعل ما أصابه من مرض كفارة له من كل ذنب.”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.