بعد وفاة السلطان قابوس.. طارق شوقي يصدر قرارًا بتأجيل امتحانات الطلاب المصريين

أصدر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارًا بتأجيل الامتحانات بمدارس المسار المصري في سلطنة عُمان، وذلك بعد الظروف الأليمة التي تمر بها السلطنة بسبب رحيل االسلطان قابوس بن سعيد، سلطان سلطنة عُمان، الذي رحل عن دنيانا اليوم، وتقدمت الوزارة بخالص التعازي في وفاة المغفور له السلطان قابوس بن سعيد.

ووفقًا لقرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن الإمتحانات الخاصة بمدارس المسار المصري بـ”مسقط وصلالة” في سلطنة عُمان، كان من المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 إلى 16 من شهر يناير الجاري.

وفاة السلطان قابوس بن سعيد

وكان الديوان السلطاني بسلطنة عمان، قد أعلن صباح اليوم السبت عن وفاة السلطان قابوس بن سعيد عن عمر يناهز ال 79 عاماً، حيث أصدر الديوان السلطاني بسلطنة عمان بياناً بتلك المناسبة، أعلن فيه ببالغ الآسي والحزن وبقلوب مطمئنة لقدر الله عزو وجل وفاة المغفور له بإذن الله السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان عن عمر يناهز ال 79 عاماً، وذلك في منتصف ليلة الجمعة الموافق 10 يناير 2020، الموافق الرابع عشر من شهر جمادى الأولي لعام 1441 هـ.

بعد وفاة السلطان قابوس.. طارق شوقي يصدر قرارًا بتأجيل امتحانات الطلاب المصريين 1

وأوضح البيان أن السلطان قابوس بن سعيد المغفور له بإذن الله ونتيجة سياسته المتوازنة والحكمية خلال فترة حكمه نجح في تحقيق نهضة شامخة أرساها خلال تلك السنوات التي بلغت 50 عاماً، منذ أن تقلد منصب الحكم في السلطنة في 23 يوليو عام 1970.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.