بعد هزيمة الزمالك.. مرتضى منصور: سنتخذ موقفا مع اللاعبين المتمارضين

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجوما حادا على اللاعبين بعد الخسارة من فريق إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز والتي أقيمت على ملعب السلام، مؤكدًا أنه سيتخذ موقفًا تجاه اللاعبين المتمارضين.

وقال منصور، فى تصريحات صحفيه له عقب المباراة، “سنتخذ موقفا تجاه اللاعبين المتمارضين”، مضيفا: “طارق حامد ليس له أي مستحقات، وقمت بسداد مليوني جنيه في حسابه الشخصي يوم السبت الماضي”.

وأعرب عن غضبه من لجنة الحكام واتحاد الكرة المصرية عقب الهزيمة، قائلا: “حكم المباراة جاي يخلص على نادي الزمالك، والصباحي بتاع كل موسم اللي بيخلص علينا وجاي يهمد الفريق قبل مباراة مازيمبي”.

وتابع: “إنبي عمل إيه النهاردة غير هما مرتين وصلوا للجول، والهدف الثاني منهم كرة فاول للزمالك تغاضى عنها الحكم”، مضيفا: “فين اللجنة الخماسية اللي بتدير اتحاد الكرة من المهازل اللي بتحصل، وإنبي رغم كل اللي حصل ده، بس برضه هيهبط درجة تانية رغم فوزه”.

يذكر أن النادي الأبيض أهدر النقطة الخامسة في الدوري بعدما تلقى أول هزيمة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 10 نقاط ليظل في المركز الثالث خلف النادي الأهلي المتصدر لمسابقة الدوري الممتاز، ونادي بيراميدز صاحب المركز الثاني، وذلك بعدما خسر الفريق الأبيض أمام نادي إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. بدر يقول

    يامتخلف مين اللى هايهبط احنا لسه فى اول الدورى ظلمك اللى انتخبك رئيس نادى الزمالك العظيم على الرغم من انى اهلاوى ولكن حزين على الزمالك الله يرحم ايام جلال درويش

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.