بعد موجة الطقس السيء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الفترة المقبلة

كشف محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية داخل هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة من فصل الشتاء، بعد الموجة السيئة التي شهدتها مصر  من طقس سيء خلال الفترة الماضية بداية من يوم الخميس الماضي وحتى الساعات الأولى من يوم السبت المقبل.

وشهدت مصر عاصفة ترابية وأمطار غزيرة طوال اليومين الماضيين في طقس سيء أدى إلى جلوس الكثير من المواطنين في منازلهم، وأُصدر قرارات من قبل مجلس الوزراء بإعطاء اليوم إجازة لكافة المواطنين والطلبة حفاظا على حياتهم من الطقس السيء والأمطار الغزيرة التي شهدتها مصر.

حالة الطقس
حالة الطقس

بعد موجة الطقس السيء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الفترة المقبلة

وقال “شاهين”، خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج “صالة التحرير” والذي يتم إذاعته عبر فضائية “صدى البلد”، إن الطقس سيشهد حالة من الاستقرار خلال الفترة المقبلة بعد الموجة السيئة التي شهدتها مصر طوال اليومين الماضيين، مؤكدا أن فصل الشتاء سينتهي بحلول يوم عشرين من شهر مارس الجاري، وتبدأ مصر في الدخول في فصل الربيع.

وأضاف المسؤول داخل هيئة الأرصاد الجوية، أن مصر ستشهد شبورة مائية في الصباح خلال الأيام القليلة المقبلة، وستكون كثيفة على كل من الطرق الزراعية ومخارج القاهرة، مناشدا المواطنين بتوخي الحذر أثناء القيادة، لافتا إلى أن فصل الربيع الذي تنتظره مصر هو أكثر فصل يحدث فيه تقلبات جوية مختلفة وليس فصل جميل مثلما يعتقد البعض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.