بعد ملحمة البرث..قصيدة أحمد المنسي في حب مصر (فيديو)

تفاعل قطاع كبير من المصرييين مع ملحمة البرث والتي استُشهد فيها البطل أحمد المنسي بطل كتيبة 103 من الصاعقة المصرية في سيناء خلال دفاعه عن الأراضي المصرية وعن الجنود المصريين، والتي عٌُرضت خلال أحداث الحلقة الـ 28 من مسلسل الاختيار خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تجسيد ملحمة حقيقية من مخرج العمل بيتر ميمي.

ونجح بيتر ميمي مخرج مسلسل الاختيار في تجسيد ملحمة البرث واستبسال رجال الجيش المصري والقائد أحمد المنسي بالصورة الأقرب إلى الحقيقة والتي وصلت إلى قلوب الناس بسرعة كبيرة حتى احتلت معركة البرث واسم القائد المنسي معظم “تريندات” موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” خلال الساعات الماضية.

شاهد قصيدة أحمد المنسي في حب مصر

ومن خلال موقعنا “اليوم الإخباري نرصد لكم قصيدة أحمد صابر منسي والتي ألقاها بصوته من خلال الفيديو الآتي، كما نسرد لكم كلمات القصيدة من خلال موقعنا، وإليكم القصيدة:

  • أنا الجيش صلبًا لا ألين .. أقسمنا لا نركع إلا لبارينافي خضم الياس نحرس .. ليبقى الإباء أسمى امانينالمرضاة الله نبعيه عملًا .. ومن غدر الأعادي رضاكم يداوينامن جبال مصر أخدنا مسكنًا..  وفي صحرائها قبورًا تنادينا

  • صمتنا العزم وفي خطانا النار .. والجحيم لينظر من يعاديناومن آيات الله أخذنا منهجا .. وسنة محمدا قائدنا وهاديناما نال العدو أبدا من عزائمنا .. ويبقا من الماضي لنا ما يواسيناصدقنا ما عهدنا عليه الله .. قتلانا عند ربهم يرزقون وبالجهاد على العهد محافظين .. فلا لوم ان أسأت الظن بيفا والله لا ألومن الجاهلين .. نحن أمن مصر نحميها سوياونصد كيد الحاقدين

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.