“بعد قليل” مباراة الهلال والمريخ اليوم السبت 2019/11/23 في الدوري السوداني .. القمة المشتعلة تنطلق

مباراة الهلال والمريخ ؛ من المباريات الهامة في الدوري السوداني الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، نظيره نادي المريخ السوداني الأول لكرة القدم، وذلك ضمن مباريات الدوري السوداني في الموسم الكروي الحالي على ملعب الخرطوم معقل الزعيم السوداني، في مواجهة هامة وقوية للغاية في البطولة الأهم بالسودان.

ويدخل نادي الهلال السوداني مواجهة اليوم، وهو في صدارة الدوري السوداني برصيد 19 نقطة، حيث نجح في خوض 9 مباريات، بينما يدخل نادي المريخ السوداني الأول لكرة القدم، المواجهة وفي رصيده 14 نقطة، بفارق خمس نقاط عن المتصدر نادي الهلال.

"بعد قليل" مباراة الهلال والمريخ اليوم السبت 2019/11/23 في الدوري السوداني .. القمة المشتعلة تنطلق 1
“بعد قليل” مباراة الهلال والمريخ اليوم السبت 2019/11/23 في الدوري السوداني .. القمة المشتعلة تنطلق

وتعد مباراة الهلال والمريخ، واحدة من المباريات الهامة في الموسم الكروي الحالي، وهي نقطة فاصلة بين الفريقين بالنسبة لنادي المريخ السوداني الذي يسعى إلى تصحيح وضعه في الدوري السوداني ومواصلة منافسة الهلال ووقف تقدم الزعيم السوداني، حيث سوف يخوض نادي المريخ في الفترة المقبلة عدد من المباريات الصعبة خارج ملعبه.

ولكن نجح نادي الهلال السوداني في خوض كافة مبارياته خارج ملعبه في الدور الأولى من البطولة، حيث خاض المباريات أمام الأهلي شندي والأهلي مروي والأهلي عطبرة، ويدخل مواجهة اليوم بحثاً عن مواصلة انتصاراته في الموسم الكروي الحالي.

موعد مباراة الهلال والمريخ اليوم السبت 2019/11/23 في الدوري السوداني

مباراة الهلال والمريخ ؛ سوف تنطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت السودان وجمهورية مصر العربية، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة النيلين الرياضية وقناة سبورت السوداني .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.