بعد قليل| بدء إيداع الدفعة 23 من حساب المواطن

موعد صرف حساب المواطن

ساعات قليلة تفصلنا عن بداء إيداع الدفعة 23 من حساب المواطن والتي من المُقرر  لها أن يتم بدء الإيداع يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2019، جدير بالذكر أن الهدف من إنشاء حساب المواطن هو تخفيف الأعباء على المواطن السعودي تزامناً مع التوسعات الإقتصادية في المملكة ضمن رؤية 2030، وقد أعلن حساب المواطن عبر تويتر عن إحصائيات العمليات التشغيلية لحساب المواطن الربع الثالث 2019، وبلغت بنحو أكثر من 975 ألف خدمة.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 23

من المُقرر أن يبدأ الإيداع الخاص بالدفعة 23 من برنامج حساب المواطن بعد ساعات قليلة، يُذكر أيضاً أنه عادة ما يتم صرف الدفعات كل يوم 10 ميلادياً ويتم التأجيل يوم أو تقديمه يوم في حالة صادف عطلة رسمية، يُذكر أيضاً أنه عبر تويتر قد تم الإعلان عن تفاصيل الدفعة 22 الماضية والتي بلغت بنحو 1049 ريال متوسط الدعم للأسرة الواحدة.وبلغت قيمة مبالغ دعم المستحقين بنحو 2.6 مليار ريال سعودي.

رابط الاستعلام عن الدفعة 23

يُمكن الاستعلام عن تفاصيل الدفعة 23 الخاصة بك من خلال رابط حساب المواطن الرسمي، كما يُمكنكم التواصل مع خدمة عملاء برنامج حساب المواطن بأكثر من طريقة أبرزها التواصل عن طريق رقم برنامج حساب المواطن 19912 بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

نتائج الأهلية للدورة 23 حساب المواطن

وقد أعلن برنامج حساب المواطن عبر حسابه الرسمي في تويتر مؤخراً عن صدور نتائج الأهلية ويتم التأكد من استحقاق الأهلية من خلال موقع حساب المواطن الرسمي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.