بعد قرار وقف الدراسة.. مصادر بالتعليم: مستمرون في عمليات التعليم عن بعد

كشفت مصادر مسؤولة داخل وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي، عن أن الوزارة ستستمر في إجراءات عمليات التعليم عن بعد خلال الفترة المقبلة، بعد قرار مجلس الوزراء بمد فترة تعليق الدراسة أسبوعين مقبلين تبدأ من يوم 29 مارس المقبل في ظل قرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء من أجل حماية المواطنين من فيروس كورونا الجديد.

وتسعى وزارة التربية والتعليم خلال الفترة المقبلة تطبيق نظريات التعليم عن بعد، من أجل الحفاظ على العام الدراسي للطلبة في ظل ما تشهده الدولة من إجراءات احترازية ووقائية أمام فيروس كورونا الجديد، حيث قامت الوزارة بالعديد من الإجراءات الخاصة بمنظومة التعليم عن بعد، منها منصة إلكترونية خاصة بالطلبة والمعلمين.

مصطفى مدبولي يعلن عن حظر تجوال

وقرر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، العديد من القرارات صباح اليوم خاصة بمواجهة أزمة فيروس كورونا منها تعليق الدراسة لمدة أسبوعين مقبلين، فضلا عن وضع حظر تجوال على المواطنين يبدأ من غد الأربعاء على المواطنين من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا من أجل حماية المواطنين من تلقي عدوى فيروس كورونا، فضلا عن منع التجمعات في الشوارع.

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي

وشدد مدبولي على ضرورة الالتزام بتلك الإجراءات خلال الفترة المقبلة منعا لتعرض أي فرض للعقوبات الرادعة التي نصها مجلس الوزراء والتي عبارة عن غرامات مالية تصل لحد 4 ألاف جنيه، ومن الممكن أن يصل حد العقوبة إلى الحبس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.