بعد فتح السفر لبريطانيا.. الخطوط السعودية تكشف مصير الرحلات الجوية الدولية

كشفت الخطوط الجوية السعودية، عن مصير الرحلات الدولية خلال الفترة المقبلة في ظل تعليقها بسبب الوباء المستجد، وذلك بالتزامن مع استئناف الرحلات لبريطانيا استثنائيًا، في الوقت الذي تواصل فيه تطبيق عدد من الإجراءات الاحترازية والوقائية في جميع المنافذ والمطارات، لافتة إلى أن الرحلات الجوية الدولية ما زالت معلقة حتى إشعار آخر، كما عدد من الأمور في هذا الصدد.

التعليق مستمر للرحلات الدولية

وأوضحت الخطوط السعودية عبر حسابها الرسمي على تويتر، بأن جميع الرحلات الجوية الدولية ما زالت معلقة حتى إشعار آخر، باستثناء رحلات المقيمين المغادرين من المملكة والمقدمين على منصة عودة، إلا أنها وبعد 71 يوما، أعادت الرحلات الجوية الداخلية في 11 مطارا من أصل 28 في مختلف أنحاء المملكة، يوم 31 مايو، وتم فتح جميع المطارات أمام الرحلات الداخلية بين جميع المحافظات والمدن.

بعد فتح السفر لبريطانيا.. الخطوط السعودية تكشف مصير الرحلات الجوية الدولية 1
بعد فتح السفر لبريطانيا.. الخطوط السعودية تكشف مصير الرحلات الجوية الدولية

واستئناف الرحلات مع بريطانيا جزئيًا

كان القنصل العام البريطاني في جدة سيف آشر، قد أعلن من قبل عن استئناف جزئي لرحلات الطيران بين السعودية وبريطانيا، لافتًا عبر تغريدة على حسابه على تويتر، إلى أن هذه الرحلات تخص الأشخاص سواء من حاملي الجنسية البريطانية أو غيرها، من الراغبين في العودة إلى المملكة المتحدة.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. Jonyislam يقول

    تم تحويل مبلغ 3.00.000 $ من ادارة مسابقة الحلم لك ايها الفئز

    ​🎲 رمز الحواله 6541598641685

    برجاء ادخال رقم هاتف للتواصل واكمال الخطوات من خلال الرابط بالاسفل مبروووك للجمبع 💲​☑ من فضلك اتبع الخطوات في الاسقل 🔥​👇​
    للتسجيل اضغط هنا
    My
    Mobile nomber.00881739328554
    👇👇👇👇👇👇

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.