بيان جديد من الشرطة السعودية بشأن اختفاء “ريما الشمراني” لليوم 27 وفيديو بحث الفرق التطوعية

بالرغم من مرور 21 يومًا على اختفائها، إلا أن الأجهزة الأمنية تُكثف جهودها من أجل العثور على الفتاة “ريما” التي تعيش أسرتها سواء والدها أو والدتها وأخواتها، ظروف مبكية وحزينة، حيث تكثّف الشرطة في محافظة بلقرن بالمملكة العربية السعودية، لليوم الـ21 على التوالي، جهودها للعثور على فتاة خرجت من منزل أسرتها في مركز باشوت، غرب محافظة بلقرن، يوم الخميس 4 ذو القعدة الماضي، إلى جهةٍ غير معلومة، ولم تظهر حتى الآن.

تصريحات والد الفتاة

وتصريح جديد لها بالتوازي مع الجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات والأجهزة الأمنية من أجل الوصول إلى موقعها، قال والد الفتاة المختفية خلال تصريحات صحفية، بأن ابنته تبلغ من العمر 16 عاماً، وعن مواصفاتها الجسمانية، فهي متوسطة الطول، نحيلة الجسم، وترتدي بنطلون سماوي وبلوزة بيضاء وترتدي عباءة سوداء من نوع فراشة، لافتًا إلى أن ابنته لا تعاني أي نوع من الأمراض.

وتوضيح هام من الشرطة

ومن جانبها قالت الشرطة السعودية، بأنه جرى الإبلاغ لدى مخفر شرطة باشوت عن تغيب الفتاة، ومن وقتها وعمليات البحث مستمرة في كل المواقع بتعاون من فريق “ساعد”، إلا أنه حتى الآن لم يتم العثور عليها، مناشدًا من يشتبه فيها أو يعثر عليها الاتصال على هاتف (0569941511)، في الوقت الذي وجهت فيه عائلتها رسالة عاجلة إلى ابنتهم المفقودة قالوا فيها:

“تألمنا أشد التألم وذرفنا عليك الدمع واعتصرت قلوبنا الحسرة، والدتك فارقها النوم وأصبحت في حال صحي سيء، نناشدك بالعودة سريعاً لتعود الحياة إلى والدتك”.

يهمك أيضًا: تفاصيل العثور على أسرة مقتولة بأكملها في الأحساء

بيان جديد من الشرطة السعودية بشأن اختفاء "ريما الشمراني" لليوم 27 وفيديو بحث الفرق التطوعية 1

يأتي هذا في الوقت الذي ناشدت فيه أسرة الفتاة المفقودة، المواطنين، من يستطيع التوصل إليها أو من يقابلها في الشارع حال عثورهم عليها، سرعة التواصل معهم أو تسليمها لأقرب وحدة أمنية، لافتة إلى أن ابنتهم وفقًا تعاني من أمراض نفسية. وأنها تدخل أسبوعها الرابع في الفقدان، لافتة إلى أن الأجهزة الأمنية تبذل جهود كبيرة في البحث عنها بالتنسيق مع فرق البحث المتطوعة.

يأتي هذا في الوقت الذي نشرت فيه فرق تطوعية قادمة من خارج محافظة بلقرن، فيديو لحظات المشاركة إلى جانب الجهات الأمنية للبحث عن الفتاة المفقودة، التي لم يُعثر عليها لليوم الـ 27 على التوالي، ونشرت مواصفاتها للمواطنين للبحث عنها:

  • الفتاة تبلغ من العمر 16 عامًا.
  • الفتاة متوسطة الطول ونحيلة الجسم.
  • ترتدي بنطلونًا سماويًا وبلوزة بيضاء وعباءة سوداء.
  • لمن يعثر عليها التواصل على الرقم التالي: (0569941511).
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.