بعد عودة علاقتهما مجدداً.. جيجى حديد حامل فى طفلها الأول من زين مالك

كشفت تقارير صحفية فى الولايات المتحدة الامريكية، أن عارضة الازياء الامريكية من اصول فلسطينية جيجى حديد، حامل فى الشهر الخامس من صديقها المطرب الشهير زين مالك.

كما أفاد تقرير لوكالة الأنباء الألمانية، أن جيجى حديد البالغة من العمر 25 عاماً، خامل فى الشهر الخامس، من علاقتها مع صديقها المطرب البريطانى زين مالك.

كيف كشفت جيجيى حديد عن حملها؟

كشفت جيجى حديد عن حملها بنشر صورة يوم عيد ميلادها الخامس والعشرين، الذى احتفلت به يوم 23 من شهر إبريل الجارى، مع أسرتها، فى حضور زين مالك وبدت بطنها منتفخة.

علاقة جيجى حديد وزين مالك

التقت جيجى حديد بالمطرب زين مالك أول مرة عندما شاركته فى أغنيته”بيلو توك”، عام 2015، واستمرت علاقتهما 3 سنوات قبل أن يعلنا انفصالهما، وقال وقتها زين انه يكن كل الحب لجيجى ولكن عليهما الافتراق.

وعادت العلاقة مجدداً بين جيجيى وحبيبها السابق زين مالك مع نهاية العام الماضى 2019، حيث شوهدا سوياً عدة مرات، وأعلنا عودة علاقتهما.

أصول جيجى حديد

ولدت جيجى حديد فى لوس انجلوس فى الولايات المتحدة الامريكية يوم 23 إبريل عام 1995، والدها هو محمد حديد مطور العقارات من أصول فلسطينية، ووالدتها يولندا حديد عارضة الأزياء السابقة من أصول هولندية، وبعد انهاء دراستها الثانوية انتقلت جيجي إلى نيويورك للتركيز على عملها عارضة أزياء، كما درست علم النفس الجنائى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.