بعد عودة النشاط الرياضي في السعودية.. إليك الدليل الإرشادي لوزارة الرياضة

كشفت وزارة الرياضة داخل المملكة العربية السعودية عن الدليل الإرشادي الخاص بها من أجل عودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة بعدما تم الإعلان في الفترة الماضية عن عودة النشاط الرياضي بقوة داخل المملكة العربية السعودية من أجل عودة التدريبات وفتح الأندية من جديد كواحد من خطط التعايش التي تسعى إلى تطبيقها المملكة العربية السعودية في الفترة المقبلة.

وزارة الرياضة تعلن عودة النشاط الرياضي

وكانت وزارة الرياضة في السعودية قد أعلنت عن استعادة النشاط الرياضي من جديد بداية من يوم الأحد المقبل، وأعطت الضوء الأخضر لكل الاتحادات من أجل اتخاذ قراراتها بشأن استكمال المسابقات الرياضية لديهم من عدمها، وفي هذا الإطار أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الأيام الماضية أنه قد اجتمع وقرر عودة النشاط الرياضي الخاص بكرة القدم في أوائل شهر أغسطس معطيا الأندية فترة للعودة للتدريبات.

عودة الرياضة السعودية
النشاط الرياضي في السعودية

وأعلنت وزارة الرياضة عن الدليل الإرشادي الخاص بعودة النشاط الرياضي اليوم وذلك بعد التنسيق الكبير مع كافة الأجهزة المعنية في المملكة من أجل إصدار هذا الدليل الإرشادي الذي يتضمن البروتوكول الذي يجب على الجميع الالتزام به تطبيقا للإجراءات الاحترازية والوقائية وحماية أنفسهم من كل الأخطار.

الدليل الإرشادي لوزارة الرياضة قبل عودة النشاط الرياضي

وناشدت وزارة الرياضة جميع الأندية والرياضيين بالاطلاع على الدليل الإرشادي والالتزام بما تضمنه خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل ارتفاع أعداد الإصابات بشكل واضح في المملكة العربية في الفترة الماضية وتحديدا داخل مدينتي الرياض ومكة المكرمة في الفترة الماضية.

ونقدم لكم من خلال موقعنا اليوم الإخباري رابط الحصول على الدليل الإرشادي لوزارة الرياضة من أجل الاطلاع عليه من قبل الرياضيين وإليكم الجدول:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.