بعد ظهورها رسمياً.. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة أسيوط

بنسبة نجاح بلغت 76.3%، اعتمد منذ قليل محافظ أسيوط اللواء “عصام سعد”، نتائج امتحانات نهاية الترم الأول للعام الدراسي 2019\2020 لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة أسيوط

وسط أجواء مستقرة وهادئة، انتهى طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط من أداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لعام 2019\2020 في الثالث والعشرين من شهر يناير الماضي، وبعدها على الفور بدأت عمليات التصحيح والمراجعة وتجميع ورصد الدرجات في الكنترولات، تمهيداً لعرض كشوف النتائج على المحافظ لاعتمادها.

وقد اعتمد اليوم محافظ أسيوط نتائج طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 76.3% من إجمالي الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 2020

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة أسيوط

نظراً لحرصنا بموقع اليوم الإخباري على تقديم كل ما يهم الطالب المصري، نتيح لكم أعزاءنا طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط وبجميع المحافظات المصرية، إمكانية الاستعلام عن نتيجة الترم الأول 2020 فقط برقم الجلوس، وذلك من خلال تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة في الخانة المخصصة في الرابط التالي، ثم الضغط على بحث لعرض النتائج.

[beso_natega c=asuiot]

ومن الجدير بالذكر أن الشهادة الإعدادية تعتبر من أهم المراحل الدراسية في مصر، وذلك لاعتبارها شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، التي يتحدد على أساسها التعليم الثانوي الذي سيكمل به الطالب مسيرته التعليمية، إن كان ثانوي عام أو تجاري أو فني أو زراعي أو صناعي أو فندقي أو غيره من التعليم الثانوي في مصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.