“بعد ظهورها بخاتم الزواج”..هل عادت ياسمين صبري لـ أحمد أبو هشيمة؟

حرصت الفنانة الشابة ياسمين صبري، على مشاركة جمهورها فيديو جديد لها من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت الفنانة ياسمين صبري ، في إطلالة رائعة ورقيقة مرتدية ملابس كلاسيك، حيث قامت ياسمين صبري بالتنسيق مع تلك الإطلالة مجوهرات باهظة الثمن وهو ما تساءل عنه جمهورها ، حيث عادت ياسمين صبري ترتدي خاتم الزواج من جديد والذي يبلغ سعره ستة ملايين جنيه، أما من الناحية الجمالية قامت ياسمين بوضع المكياج بلمسات الغير مبالغ فيه من ألوان النود،واعتمدت رفع شعرها وهو ما تماشى مع إطلالتها.

"بعد ظهورها بخاتم الزواج"..هل عادت ياسمين صبري لـ أحمد أبو هشيمة؟ 1
ياسمين صبري

عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة

وقد نشر نشطاء السوشيال ميديا أخبار تفيد برجوع الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال وزوجها السابق أحمد أبوهشيمة بعد ظهورهما في ذات المكان وهوما تساءل عنه البعض “هل رجعوا لبعض؟”.

وتتمتع الفنانة ياسمين صبري، دائما بإطلالاتها الرقيقة والمثيرة التي تحدث بها ضجة بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مختلفة تبرز جمالها وأنوثتها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

شبكة ياسمين صبري

من المعروف أن شبكة تقدر بـ 200 ألف دولار، وهي عبارة عن خاتم من الألماس عيار 5.8 قيراط، وأسورة من الذهب الأبيض، مزينة بأفخم وأجمل أنواع الألماس عيار 5 قراريط.

سيارة ياسمين صبري

سيارة رولز رويس، أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بلغ سعرها عشرة ملايين جنيه.

وفي هذا السياق قالت مصادر مقربة من النجمة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أنه هناك نية لديهما للعودة مجددا لبعضهما بشكل رسمي ؛ وذلك بعد انفصال دام لعدة أشهر، حيث تقابلا الثنائي أكثر من مرة بعد الانفصال؛ في محاولة للرجوع مرة أخرى، حيث نوهت المصادر أن الثنائي يريدان العودة، ولكن حتى الآن لم يتم الزواج رسمي، ويتكتم الثنائي على الخبر.

عودة الفنانة ياسمين صبري وأبو هشيمة

وعادت حالة من الجدل بشأن رجوه ياسمين صبري، لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد ظهور الأولى في أحد الأماكن التي سبق وظهر فيها أحمد أبو هشيمة.

أخر أعمال الفنانة الشابة ياسمين صبري

الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة ياسمين صبري تستكمل تحضيرات فيلمها الجديد “شغل عصابات” خلال الفترة القادمة، حيث تخوض من خلال هذا الفيلم أولى بطولاتها المطلقة في السينما، حيث قام السيناريست أيمن وتار كاتب سيناريو وحوار الفيلم  باختيار ياسمين صبري للبطولة، كما تدور أحداث الفيلم في ضوء لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل استعداد لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة.

قد يعجبك ايضا