بعد طلاقه من هنا شيحا.. أحمد فلوكس يعلن ارتباطه من جديد

لم يمر 7 أشهر على إعلان طلاق الفنان أحمد فلوكس من الفنانة هنا شيحة، بعد قصة حب وفترة زواج دامت بينهما نحو عام، بدأت من كواليس مسلسل “نصيبي وقسمتك” الذي جمعهما، وانتهت في أواخر شهر يوليو من عام 2019، ليُعلن “فلوكس”، اليوم الإثنين، عن دخوله في ارتباطه بفتاة جديدة.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أعلن الفنان أحمد فلوكس ارتباطه، من فتاة خارج الوسط الفني، ليتلقى التهاني من الجمهور، والتمنيات بحياة زوجية سعيدة مع شريكة الحياة الجديدة.

ارتباط أحمد فلوكس فتاة خارج الوسط الفني

وبخلاف ارتباط أحمد فلوكس من فتاة جديدة، كانت هنا شيحة قد علقت على الانفصال من “فلوكس”، في تصريحات صحفية سابقة، بأن الزواج والطلاق “قسمة ونصيب”، وأنها وطليقها أخذا الخطوة بهدوء واحترام متبادل، لأنه رجل مهذب وطيب.

بعد طلاقه من هنا شيحا.. أحمد فلوكس يعلن ارتباطه من جديد 1

من جهته، هاجم الفنان أحمد فلوكس، إحدى معجباته عبر موقع “إنستجرام”، بسبب انتقداها طليقته هنا شيحة، لظهورها في جلسة تصوير بعد الطلاق، إذ أكد “فلوكس” أن أي إهانة توجه إلى طليقته تعد إهانة له، مضيفا: “كي يحترمك الحاضرون احترم الغائبون.. ثقافة لا يعرفها المنافقون”.

ومثل هذا التعليق وغيره، دفع أحمد فلوكس، إلى هجوم عنيف على الصحافة في مصر، فتدخلت رابطة كتّاب ونقّاد الفنّ المصرية التي اعتبرت ما كتبه إساءة للصحافة والإعلام وطالبت أشرف زكي نقيب الممثلين، بالتدخل، إذ اعتبرت الرابطة أن ما أقدم عليه “فلوكس” ، لا يليق بأخلاقيات الفنانين، ولا بكونه خرّيج صحافة من كلية إعلام جامعة القاهرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.