بعد طرحهم “عود البطل”.. نقابة الموسقيين تقاضي حسن شاكوش وعمر كمال

أعلن الموسيقار، أحمد رمضان، السكرتير العام داخل نقابة المهن الموسيقية، عن أنه سيتم مقاضاة كل من حسن شاكوش ومحمد رمضان وعمر كمال عدما طرحوا مهرجانات وأغاني كل من “عود البطل، و”انت جدع” من خلال منصات مواقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” على الرغم من قرار النقابة بإيقافهم عن الغناء خلال الفترة الماضية.

وكان الفنان حسن شاكوش وزميله عمر كمال قد طرح أغنيته الجديدة “عود البطل” في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء والتي حققت نجاحا كبيرا في الشارع المصري، وتصدرت الأغنية مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها، وسط إعجاب كبير من المصريين بها.

نقابة الموسيقيين تقرر مقاضاة حسن شاكوش وعمر كمال

وأضاف السكرتير العام للنقابة خلال تصريحات صحفية أن سبب مقاضاة كل من حسن شاكوش وعمر كمال ومحمد رمضان أنهم خالفوا القوانين ولازالوا يريدون الغناء دون الحصول على تصريح من قبل النقابة.

حسن شاكوش
حسن شاكوش

وتحدث حسن شاكوش هو وعمر كمال عن أنهم لم يخالفوا أي قوانين من قبل النقابة حيث إنهم مُنعوا من الغناء داخل الحفلات والمناسبات العامة وليس على مواقع التواصل الاجتماعي التي تعد حرية شخصية لكل فرد.

وأردف السكرتير العام للنقابة مشددا على أن شاكوش وعمر كمال موقوفين من مزاولة المهنة بشكل عام بكافة أنواعها سواء كان على يوتيوب أو في أفراح ومناسبات عامة خلال الفترة المقبلة.

وشدد “رمضان” خلال تصريحاته أنه لم يكتف بمقاضاة حسن شاكوش وعمر كمال فقط، وإنما تم مقاضاة الفنان محمد رمضان بسبب أغنية “انت جدع”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.