بعد طباعة الإقرار على موقع نور ما هي الخطوة التالية في حركة النقل 1441 ؟

الجدول الزمني لـ حركة النقل 1441 شهد اليوم تنفيذ الخطوة الثالثة والمتمثلة في تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية والتي تستمر حتى يوم الخميس المقبل.

ما هو الجدول الزمني لـ حركة النقل 1441 ؟

جدول حركة النقل 1441 هو بيان يتضمن الخطوات التي يجب أن تتم ضمن حركة النقل 1441 من بداية التقديم على حركة النقل الخارجي و كذلك حركة النقل الداخلي حتى إعلان نتائج حركة النقل على نظام نور.

تحديث البيانات عبر نظام نور

وأتاح موقع نور اليوم عملية طباعة الإقرار والاستمارة حتى يتم إعادة رفعهما بعد أن يتم ختمهما وتستمر هذه الخطوة حتى يوم الخميس المقبل .

نظام نور يتيح طباعة إقرار حركة النقل 1441

موعد نتيجة حركة النقل الخارجي 1441

وحددت وزارة التعليم يوم ٩/ ٨/ ١٤٤١هـ الموافق 2/4/2020 موعداً لإعلان نتيجة حركة النقل الخارجي على موقع نور التعليمي.

وحددت وزارة التعليم أن تكون فترة الاعتراض إلكترونياً على نتيجة حركة النقل الخارجي عبر نظام نور اعتبارا من يوم 9 وحتى  ١٨/ ٨/ ١٤٤١هـ.

اعتماد حركة النقل الخارجي

وقالت وزارة التعليم إنه سيتم اعتماد نتيجة حركة النقل الخارجي وتعميم تبليغ نتائجها وآلياتها لإدارات التعليم، وفتح النظام لإدخال الرغبات في إدارات التعليم للمنقولين خارجياً خلال الفترة من 26 وحتى 30 / 8/ 1441 هـ.

موعد حركة النقل الداخلي

وأعلنت وزارة التعليم أنه تم تحديد يوم ١٤٤١/١٠/١٩هـ موعداً لإعلان نتيجة حركة النقل الداخلي عبر موقع نور  على أن تكون فترة الاعتراض إلكترونياً على نتيجة حركة النقل الداخلي عبر نظام نور من ١٠/٢٣- ١١/٢ /١٤٤١هـ.

ويتم اعتماد نتيجة حركة النقل الداخلي يوم ١٤٤١/١١/٤هـ، وإخلاء الطرف والمباشرة للمنقولين خارجياً وداخلياً يوم ١٤٤١/١٢/٢٦هـ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.