بعد صراع مع كورونا .. تطور جديد في الحالة الصحية لرجاء الجداوي يجعلها قادرة على التحدث

اصابة كبار السن بفيروس كورونا المتحول “كوفيد 19″، أحد أكبر المصاعب التي تواجه الأطباء وذلك لعدم قدرة جهازهم المناعي على التحكم في مواجهة الفيروس، خاصة ذوى الأمراض المسبقة وأصحاب السجل المرضي المرتبط بجهاز المناعة والجهاز التنفسي.

حالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي تتحسن:

تُعد اصابة الفنانة رجاء الجداوي أحد الحالات التي أثارت حالة من الجدل الكبير خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد توفي الطبيب المعالج لها وما تبع ذلك من تظاهر الطاقم الطبي مطالبين برعاية أفضل للأطباء والأطقم الطبية بشكل عام.

اليوم تحسنت حالة الفنانة رجاء الجداوي بشكل ملحوظ حيث أصبحت قادرة على التحدث مع المتواجدين حولها مع استمرار وجودها في غرفة العناية المركزة حتى اليوم.

موعد المسحة الجديدة للفنانة رجاء الجداوي:

تتلقى الفنانة رجاء الجداوي الرعاية الصحية في مستشفى عزل “أبو خليفة”، والفحوصات الأخيرة أكدت أنها لازالت مصابة وهناك نسبة من فيروس كورونا بجسدها حتى الآن.

ومن المقرر أن يتم إجراء خلال ما يقرب من 72 ساعة للتأكد من وجود الفيروس أو شفاء المريضة منه بشكل تام، و تعانى الفنانة رجاء الجداوي من انخفاض نسبة الأكسجين في الدم وهو الأمر الذي قد تخضع لمعالجته في أحد المستشفيات الخاصة بعيدًا عن مستشفى العزل في حال ثبوت تعافيها التام من فيروس كورونا المتحول “كوفيد 19”.

يذر أن وزارة الصحة والسكان قد أعطت تعليماتها لجميع المستشفيات لاستقبال جميع حالات فيروس كورونا ومنحهم العلاج اللازم وإجراء التحاليل اللازمة دون ربط ذلك بوجود سرير للمريض داخل المستشفى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.