تركي ال الشيخ يعلن عودته الى الرياض بعد تماثله للشفاء

تتداول رواد السوشيال ميديا شائعة وفاة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وذلك بعد تدهور حالته الصحية خلال الفترة القليلة الماضية .

حقيقة وفاة تركي آل الشيخ

انزعج تركي آل الشيخ من تداول هذه الشائعة ، ونشر صورة جديدة في أحدث ظهور له بعد تعرضة لوعكة صحية ، وذلك من خلال حسابة الشخصي بموقع الصور و الفيديوهات الشهير إنستجرام”.

وظهر تركي آل الشيخ خلال الصورة وهو متعبا ويركب بعض الدعامات في يده وظهرت عليه علامات المرض.
وعلق على الصورة قائلا: “أشكر كل من سأل عني أنا بخير ولا تسمعون للشائعات”.

المغردون يتفاعلون مع مرض تركي آل الشيخ

وتفاعل العديد من المغردين على انستقرام مع ما كتبه تركي ال الشيخ داعين له بالشفاء العاجل والعودة إلى ممارسة نشاطه في مجال الترفيه والرياضة على حد سواء.
ويحظى تركي ال الشيخ بشعبية كبيرة بين قطاعات الشباب السعودي خاصة بعد رئاسته هيئة الترفيه والنقلة الكبيرة التي أحدثها في الحياة العامة في الرياض من خلال مواسم المملكة والتي كان ابرزها موسم الرياض .

تغريددة مؤثرة من تركي ال الشيخ

ويوم الثلاثاء أعاد تركي ال الشيخ التغريد عن حالته الصحية حيث كتب عبر تويتر :” اللهم أنك اعلم بحالي … أنا قوي بك وبك فقط “.
وتفاعل العديد من المغردين مع تركي ال الشيخ ودعوا له بالشفاء العاجل وأن يكتب الله له السلامة من كل سوء.

موعد عودة تركي ال الشيخ

وفي يوم الخميس 30/1/2020 أعلن تركي ال الشيخ قرب عودته للرياض
وقال تركي ال الشيخ في تغريدة  : الحمدالله الذي لا يحمد على مكروه سواه … الحمدالله … الحمدالله جايك يا الرياض قريب ان شاء الله.

استثمارات تركي ال الشيخ الرياضية

لدى المستشار تركي ال الشيخ استثمارات كبيرة في مجال كرة القدم حيث كان يمتلك نادي بيراميدز في مصر وبعد تصفيه استثماراته الرياضية اتجه الى اسبانيا ححيث اشترى نادي الميريا الإسباني.
ويمتلك تركي ال الشيخ حالة من الزخم الشديد عبر مواقع التواصل حيث يحظى بمتابعات كبيرة ويقدم العديد من المسابقات يعرض فيها جوائز قيمة للفائزين.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.