بعد سقوط سما المصري في قبضة مباحث الأزبكية.. ماذا قالت ريهام سعيد؟

علقت الإعلامية ريهام سعيد، على خبر سقوط سما المصري، في قبضة مباحث الأزبكية، صباح اليوم الجمعة، أول أيام شهر رمضان المبارك 1441، بأن مصر بلد العدل ولا يضيع فيها الحقوق حتى لو تأخرت.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أصدر بيانًا بعد القبض على سما المصري، أمر من خلاله بالتحقيق معها، مضيفًا أن ضبط المتهمة سما المصري، جاء تنفيذًا لأمر النيابة العامة، وأنها ستعلن ما ستسفر عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق.

ريهام سعيد تعلق على سقوط سما المصري في قبضة الأمن

وعبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، قالت الإعلامية ريهام سعيد، “يا رب يا عظيم. الحمد لله، بلد العدل، الحق ممكن يتأخر بس مابيروحش، ولو بعد حين”، يأتي ذلك بعد أن تقدمت ببلاغ ضد سما المصري، للنائب العام المصري، متهمة إياها بالسب والقذف.

بلاغات ضد المصري

وذكر شعبان سعيد، محامي ريهام سعيد، في بلاغه ضد “سما”، “سبق أن تقدمت أنا وموكلتي بعدة بلاغات ضد سما المصري بعدما تطاولت على موكلتي وبلغ بها الحد لنشر الرذيلة يوميًّا، دون مُبالاة بجميع أجهزة الدولة، وفي تحدٍ سافر تخرج لسانها للجميع للحد الذي جعل الجميع يفقد الأمل في وجود العدالة.

بعد سقوط سما المصري في قبضة مباحث الأزبكية.. ماذا قالت ريهام سعيد؟ 1

وطالب محامي ريهام سعيد، بسرعة التحقيق في البلاغ الماثل أمام النائب العام، وإحالة سما المصري إلى المحاكمة العاجلة، وتحديد جلسات عاجلة للقضايا ضدها التي باشرت بها النيابة العامة تحقيقاتها.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. Mosaad يقول

    أخيراااا بس الحكومه كانت مستنيه شهر رمضان كانت فين من زمااااان ربنا كبير يارب بس الحكومه او الدخليه بالخصوص تلاقي حد بيعمل كدة ياريت بكل مستندات الانستجرام والفيس واي قناة متفاعل معاها بالخصوص صغار السن تقبض عليه ربنا يخلينا مصر وحكومتنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.