بعد ساعتين من رسالة صوتية لجمهورها.. تطور مفاجيء في حالة رجاء الجداوي الفنانة المصرية الشهيرة بسبب فيروس كورونا

يتداول النشطاء على (تويتر) أنباء عن انتقال الفنانة المصرية رجاء الجداوي إلى الرعاية المركزة. وذلك لأن صحتها تدهورت أثناء علاجها بفيروس كورونا. وتتواجد الفنانة في الوقت الحالي بمستشفى عزل أبو خليفة في محافظة الاسماعيلية، المخصص لعزل المصابين بالوباء.

تفاصيل الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي بعدما أصيبت بكورونا

وقالت المصادر الاعلامية أن الفنانة رجاء الجداوي تعاني من صعوبات في التنفس، وآلام مبرحة في الصدر، بالإضافة إلى صداع شديد في الرأس. وأوضحت أن نسبة الأكسجين في الدم تتناقص حيث يتراوح في النسبة ما بين سبعة وثمانين إلى تسعة وثمانين.

ولقد أصيبت الفنانة رجاء الجداوي البالغة من العمر واحد وثمانين سنة في يوم سبعة وعشرين مايو الماضي بعدما أثبتت النتائج إيجابية اصابتها بالوباء.

محافظ الاسماعيلية يتصل بالفنانة رجاء الجداوي للاطمئنان عليها

واتصل اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية،بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، خلال تواجدها بالحجر الصحى بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية للاطمئنان عليها. وقال إن الفنانة رجاء الجداوي من الفنانات الكبيرات الذين لهم أعمال كثيرة وكبيرة في السينما المصرية. مشيرًا إلى أن الدولة تقف بجانب فنانيها ومثقفيها في محنهم المختلفة، ودعا الله لها بأن يشفيها من الفيروس كوفيد 19.

تفاصيل إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا كوفيد 19 وابنتها توضح حالتها الصحية

من هي رجاء الجداوي الفنانة المصرية الشهيرة؟

رجاء الجداوي فنانة مصرية شهيرة متزوجة في بداية السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من شاب رجال أعمال “محمد هندى”، مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.

رجاء الجداوي في رسالة صوتية عن إصابتها بكورونا: الموضوع صعب جدا وأتحسن ببطء

تحدثت الفناننة قبل دخولها العناية المركزة بساعتين في رسالة صوتية عن مدى خطورة المرض الذي يسببه فيروس كورونا المستجد، وطالبت الناس بالحذر والحيطة. وقالت الجداوي: “أنا أتحسن ولكن ببطء. لا أستطيع التقاط أنفاسي أو التحدث كثيرا”. وأشارت الجداوي إلى أنها لا تعرف على وجه التحديد موعد خروجها من المستشفى، مشيرة إلى تحسن حالتها ببطء.

رجاء الجداوي تفقد الوعي بسبب مقلب فيفي عبده وإليكم التفاصيل

وطالبت الفنانة المصرية المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، وأوضحت أن الزيادة في معدل الإصابات قد يصعب الأمر على الدولة اقتصاديا في توفير العلاج اللازم، مشيدة بدور السلطات في العمل على تخطي الأزمة. وأشارت الجداوي إلى أنها لا تعرف على وجه التحديد موعد خروجها من المستشفى، مشيرة إلى تحسن حالتها ببطء. وطالبت الفنانة المصرية المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، وأوضحت أن الزيادة في معدل الإصابات قد يصعب الأمر على الدولة اقتصاديا في توفير العلاج اللازم، مشيدة بدور السلطات في العمل على تخطي الأزمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.